أخبار عاجلة
مقتل محتجين ايرانيين تحت التعذيب -
«طيران أديل» يطلق وجهته الجديدة إلى أبها -
قبضة الأخضر تتخطى الصين وتلاقي نيوزيلندا -
«السوبر» بدأ يجري -

أمير القصيم يستقبل العريفي ويثني على «الرياض» ودورها الرائد في متابعة الأخبار والفعاليات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس الأول مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي.

ونوه سموه خلال اللقاء، بأهمية دور الإعلام في التنمية وضرورة تكاتف الجهات الإعلامية مع خطط الدولة في إبراز التنمية واحتياجات المواطن، وما تقدمه الدولة من تنمية في جميع المجالات التي تخدم المواطن وتؤمن له حياة كريمة، مؤكداً سموه على أهمية الطرح الإعلامي المتزن، والدور الريادي للإعلام في هذه المرحلة، الذي يساهم بشكل كبير في التوعية المجتمعية من خلال المعلومات الدقيقة والصحيحة، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل مؤسسة اليمامة الصحفية ممثلة في صحيفة الرياض في المجال الإعلامي، متمنياً أن يحقق الإعلام تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة والمواطن

وأثنى سموه على ما تقوم به جريدة الرياض في منطقة القصيم وغيرها من جهود متميزة ودور رائد في مجال متابعة الأخبار والفعاليات وفي المناسبات الوطنية خصوصا وقضايا المنطقة وحراكها الإعلامي عموما وتقديم مادة متكاملة بما تمتلكه من محررين متميزين.

مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية يلتقي بعدد من المسؤولين ورجال الأعمال بمدينة بريدة

من جهته قدم خالد العريفي عددا من إصدارات مؤسسة اليمامة الصحفية لسموه الكريم، كما قدم في نهاية اللقاء جزيل شكره وتقديره لسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على ما لقيه من حفاوة وحسن استقبال وعلى كلمات الإشادة والثناء. وقد حضر اللقاء المدير الإقليمي لمنطقتي القصيم والشمال حمود بن سليمان الرميح ومدير مكتب بريدة ملفي الحربي.

من ناحية أخرى التقى مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي رئيس لجنة أهالي مدينة بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق ووكيل أمانة منطقة القصيم عبدالعزيز بن محمد المهوس ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميد، وصالح بن إبراهيم الفلاج عضو مجلس إدارة غرفة القصيم وممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية. وأطلعهم العريفي على عدد من الخطوات التطويرية لمؤسسة اليمامة (جريدة الرياض - ومجلة اليمامة - وكتاب الرياض) وما يمكن أن تقدم للمنطقة من خدمات إعلامية باعتبارهم شركاء أساسيين وفاعلين في مصادرها الإعلامية استنادا لما يقومون به من دور بارز في منطقة القصيم. واجتمع العريفي في ختام زيارته بالزملاء الإداريين والمحررين في مكاتب جريدة الرياض بالمنطقة، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول بعض الأمور المتعلقة بتسهيل عملهم، واستمع كذلك لما قد يواجهونه من عوائق، وحثهم في ختام اللقاء على القيام بدورهم كاملا وبما يليق بالمنطقة وأهلها وتطلعات المسؤولين فيها من عمل إعلامي متكامل يبرز الدور الذي تقوم به الدولة ممثلة بمسؤوليها بالمنطقة في سبيل خدمة الوطن والمواطن وما تعيشه المنطقة من نهضة في جميع مجالات الحياة.

630a3918c5.jpg الأمير د. فيصل يتسلم إصدارات المؤسسة من الأستاذ خالد العريفي
43294e2bd6.jpg أمير القصيم والأستاذ خالد العريفي والزميل حمود الرميح والزميل ملفي الحربي
ee9764119a.jpg الفوزان السابق والعريفي والحميد والفلاج
c36c07699f.jpg الأستاذ العريفي والشيخ الفوزان السابق وم. المهوس والحميد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018