أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

نائب أمير جازان يتفقد مشروع كلية العلوم والآداب وقيادة حرس الحدود بفرسان

نائب أمير جازان يتفقد مشروع كلية العلوم والآداب وقيادة حرس الحدود بفرسان
نائب أمير جازان يتفقد مشروع كلية العلوم والآداب وقيادة حرس الحدود بفرسان

وقف نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على مراحل العمل بمشروع إنشاء وتجهيز كلية العلوم والآداب بمحافظة فرسان التابعة لجامعة جازان الجاري تنفيذه بقيمة 93,530,770 ريالاً.

واستمع سموه لشرح من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد أبو راسين عن المشروع الذي يتكون من قاعات دراسية ومعامل لجميع التخصصات وغرف لأعضاء هيئة التدريس ومكاتب إدارية ومسرح وقاعات متعددة الأغراض ومبنى للمسجد.

وقدم المشرف العام على الإدارة العامة للمشروعات بجامعة جازان م. محمد حكمي شرحاً مفصلاً عن آخر مستجدات العمل في المشروع بشكل مباشر، مطلعاً على مراحل العمل من خلال الجدول الزمني المتبقي في مدة المشروع، وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، وما يتطلبه الوضع في الفترة المقبلة من أعمال.

وثمن نائب أمير منطقة جازان أهمية المشروع الذي سيُمثلُ نقلةً نوعيةً للجامعة في خطتها للتخلص من المبني المستأجر في جزر فرسان، والذي سيتيح الفرصة لبنات فرسان لمواصلة تعليمهن الجامعي.

كما تفقد نائب أمير منطقة جازان، مقر قيادة الحرس الحدود بجزر فرسان.

واستمع سموه، إلى شرح إيجاز من قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، حول مهمات حرس الحدود وما يقومون به من أعمال لخدمة الوطن، مؤكداً أن هذه الزيارة لنائب أمير منطقة جازان والالتقاء برجال حرس الحدود تعد دافعاً معنوياً لهم.

وشاهد سموه خلال الزيارة نموذجاً لعربة متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التقنية الحديثة لرصد عمليات التسلل عبر البحر، وتحوي كاميرات حرارية سهلة الحمل والتنقل ورادار لرصد الأهداف المتحركة والثابتة لغاية 36 ميلاً في البحر.

وأعرب سموه في ختام الزيارة، عن اعتزازه وفخره بضباط وأفراد حرس الحدود بمحافظة فرسان وجهودهم في تغطية الحدود البحرية، متمنياً لهم التوفيق في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين