أخبار عاجلة
الباطن يتصدر .. والهلال يواصل حصد الانتصارات -

النصر ينهي مشواره في "العربية" بخسارتين ونقطة والمركز الأخير

النصر ينهي مشواره في "العربية" بخسارتين ونقطة والمركز الأخير
النصر ينهي مشواره في "العربية" بخسارتين ونقطة والمركز الأخير
ظهر بمستوى باهت ومطالبات بالتصحيح قبل الدوري

خسر فريق النصر في ثالث لقاءاته ضمن بطولة الأندية العربية المقامة في جمهورية مصر العربية أمام فريق الزمالك بنتيجة هدفين لهدف ليخرج من البطولة بمستوى لم يرض طموحات جماهيره.

واحتل النصر المركز الأخير بعد أن خسر مباراتين وتعادل في واحدة وتلقت شباكه ٧ أهداف فيما سجل لاعبوه هدفين.

الحصة الأولى
افتتح الزمالك أهداف اللقاء عن طريق اللاعب حازم إمام في الدقيقة الأولى من زمن المباراة إثر تسديدة من خارج المنطقة وضعها على يمين الحارس متعب شراحيلي لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة ١١ عادل بعدها ليوناردو النتيجة لصالح فريقه النصر بعد تلقيه تمريرة من أحمد الفريدي الذي تلاعب بدفاع الزمالك ويمررها للأول الذي هو الآخر سددها قوية لتسكن الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

ومن رأسية في الدقيقة ٣٦ أضاف محمود حمدي الهدف الثاني لفريقه الزمالك إثر تلقيه كرة عرضية داخل المنطقة ليرتقي لها الأول برأسه ويحولها داخل شباك الحارس متعب شراحيلي.

الحصة الثانية

في الدقيقة ٥٣ كاد السهلاوي يعادل النتيجة بعد تلقيه بينية يحيى الشهري داخل منطقة الجزاء ليسددها السهلاوي بعد مواجهته للمرمى ولكن براعة الحارس حالت دون ولوج الكرة داخل الشباك.

بعد الفرصة النصراوية استقر اللعب في وسط الميدان دون خطورة تُذكر على كلا المرميين حتى الدقيقة ٧٥ حينما سدد حازم إمام كرة ساقطة من خارج المنطقة ولكن كرته اعتلت العارضة بقليل.

وبأمل معادلة النتيجة زج المدرب النصراوي بالمهاجم جيبور ولكن ظلت المحاولات النصراوية تفتقر إلى الخطورة أمام مرمى الزمالك لينتهي اللقاء بخسارة ثانية للنصر ضمن منافسات البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى