أخبار عاجلة
«حماية المنافسة» يفحص 100 قضية خلال 4 سنوات -
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -

أمير مكة بالإنابة يتسلم تقرير إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة

أمير مكة بالإنابة يتسلم تقرير إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة
أمير مكة بالإنابة يتسلم تقرير إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة

واس (جدة)

استقبل الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة، في مقر الإمارة بجدة اليوم (الأربعاء)، مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالمنعم الشهري بحضور مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة جدة رجا السلمي.

وتسلم الأمير عبدالله بن بندر تقريراً عن أعمال ومنجزات إدارة الأحوال المدنية بالمنطقة خلال العام الماضي، متضمناً إحصاءات عن الأعمال التي أنجزتها الأحوال المدنية بالمنطقة خلال العام الماضي ، وبين التقرير ماوفرته الأحوال المدنية من وحدات متنقلة في محافظات المنطقة، مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم كافة الخدمات للمستفيدين، التي تعمل على تقديم المساندة لأكثر من 21 مكتب خدمة أحوال 13 منها للرجال و 8 للسيدات موزعة على محافظات منطقة مكة المكرمة.

وأوضح التقرير أن أحوال جدة حققت المركز الأول على مستوى المملكة في إصدار الهوية الوطنية للرجال بواقع 231987 بطاقة أحوال للرجال، والمركز الثاني بالنسبة للنساء بواقع 179862 بطاقة أحوال، فيما بلغ عدد سجلات العائلة التي تم إصدارها 155208 سجل عائلة، فيما تمّ تسجيل وإصدار 87599 شهادة ميلاد للذكور والإناث.

وكشف التقرير أن أحوال منطقة مكة المكرمة أطلقت خدمة المكاتب الذكية، التي تقدم الخدمة الذاتية للمستفيدين دون الحاجة لمراجعة الموظف المختص لإنهاء الإجراءات، تميزت بإمكانية التواصل المرئي بين المستفيد والموظف خارج أوقات الدوام الرسمي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان