أخبار عاجلة
البورصة تربح 2.3 مليار جنيه في ختام الأسبوع -
المكسيك تداعب المربع الذهبي لكأس القارات -

البلدية: رفع 600 سيارة مهملة في العاصمة و 68 في الفروانية

البلدية: رفع 600 سيارة مهملة في العاصمة و 68 في الفروانية
البلدية: رفع 600 سيارة مهملة في العاصمة و 68 في الفروانية
رفع السيارات المهملة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن  استمرارية  حملات النظافة التي تقوم بها  إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ممثلة في مراقبة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة العاصمة، حيث قامت  المراقبة بحملة تنظيف على طريق (30)  والتي أسفرت  رفع عدد (250) كيس قمامة.

وأكدت الادارة بأن الحملات الميدانية تأتي في إطار تنفيذ تعليمات المدير العام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات لرفع مستوي النظافة ، مؤكدة على  أن الحملات التي تشنها  مراقبة النظافة  مستمرة  وتشمل كافة المناطق  التي تقع تحت مسئولية محافظة العاصمة حفاظاً على المنظر العام والوجه الحضاري.

وأضافت الادارة  بان الحملات جاءت طبقا للقرار الوزاري 190لسنة 2008  لاسيما رفع مستوي النظافة وإزالة كل ما يشوه المنظر العام من   الشوارع والميادين، مشيرة  إلى أن الحملة التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة صباحا واستمرت حتي  الثانية بعد الظهر أسفرت عن رفع (250) كيس من القمامة على أمتداد طريق (30).

وأشارت إلى أن النوبة "ب"  بمركز الشويخ  الصناعية قامت بالتعامل مع أحد الشكاوي الواردة للمراقبة  والتي لقت استجابة من أصحاب الكراجات والذين قاموا برفع عدد حمولة (5) لوري من الاطارات المستعملة.

ولفتت الادارة   إلى أن  المراقبة وضعت خطة عمل لرفع السيارات المهملة من كافة مناطق المحافظة ومازالت مستمرة  حيث كانت  الحصيلة الأولية رفع عدد (600) سيارة مهملة وارسالها لموقع حجز البلدية  وتحرير عدد (70) مخالفة إشغال طريق.

وتابعت بالقول بان المراقبة كثفت الحملات على تنظيف الساحات العامة والتي أسفرت عن رفع حمولة عدد (7) لوري من السكراب والاثاث المستعمل إلى جانب تنظيف جسور المشاه (300) كيس قمامة .

وذكرت بأنه يتم رفع عدد (500) كيس من القمامة بشكل يومي من المباركية إلى جانب غسيلها أول بأول ، لافتة إلى أنه يتم تنظيف الشواطئ باستمرار والتي أسفرت عن رفع عدد (700) كيس من الجزر والشواطئ التابعة للمحافظة .

كما اعلنت  إدارة العلاقات العامة عن تواصل الحملات الميدانية التي تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية، حيث شنت حملات مكثفه وواسعة النطاق على المحافظة.

وأشارت الادارة إلى أن الحملات جاءت  طبقا للقرار190 لسنة 2008 لرفع مستوى النظافة بالمحافظة حيث اشتملت الحملات على  رفع و ازاله الانقاض الانشائية المجهولة بالساحات  بالاضافة  إلى كنس الشوارع الرئيسيه والفرعيه بالكنس اليدوي والالي ورش الساحات الترابيه بالماء ،غسيل الحاويات واستبدال التالف منها  الى جانب رفع السيارات المهملة والسكراب.

وتابعت بان الحملات  أسفرت رفع عدد (68) سيارة مهملة وسكراب وارسالها لموقع حجز البلدية إلى جانب وضع عدد (150) ملصق علي السيارات تمهيداً لرفعها بعد انتهاء المدة القانونية بالإضافة إلى رفع (10) دروب من الانقاض والمخلفات وتحرير مخالفات اشتملت على استغلال الساحات بتراخيص منتهية وبدون تراخيص واتخاذ الاجراءات القانونيه بالمخالفين حسب النظم واللوائح ، لافتة إلى أن الحملات مستمرة وذلك للارتقاء بمستوي النظافة بالمحافظة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرنسا تدين تفجيرات بغداد وهيت وتوكد تضامنها مع العراق فى مواجهة الإرهاب