أخبار عاجلة
وزير العدل يشكل لجنة لدعم القضاء التجاري -
شرطة الرياض تطيح بعصابة تخصصت بنشل كبار السن -
خالد بن سلطان: هدفنا خدمة رياضة الوطن -
المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع -
مصدر لـ«عكاظ»: العميد.. انتهى شبح الهبوط -
غدًا.. "حرس الحدود" يستعد لإطلاق تمرين القبضة -
شرطة العاصمة المقدسة تدشن برنامج هداية -
"أمانة الرياض" تصادر 8 بسطات لبيع الخضروات -
أحمد مالك فقد 20 كيلو غراماً لهذا السبب! -
شيرين رضا تنشر صورة مقززة وتسيء لجمهورها -
بريجيت ياغي وأغنية جديدة قريباً -

مشعل بن ماجد يزف 1400 شاب وفتاة في مهرجان «فرح جدة»

مشعل بن ماجد يزف 1400 شاب وفتاة في مهرجان «فرح جدة»
مشعل بن ماجد يزف 1400 شاب وفتاة في مهرجان «فرح جدة»

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مهرجان فرح جدة بزفاف 1400 شاب وفتاة الذي نظمته الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.

بدأ مهرجان فرح جدة لدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بزفة العرسان قدمتها عدد من الفرق الشعبية. وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة أحمد بن صالح آل سلطان العمري كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة لحضورهم هذا الحفل الكريم.

وأعلن رئيس الجمعية بأن هذا الاحتفال هو مهرجان للحب والألفة والوئام، والإعلان عن تكوين 700 أسرة جديدة، معرباً عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لتشريف هذه المناسبة، ومشاركتكم العرسان فرحتهم في هذا العرس، كما رحب بالضيوف الكرام من أصحاب الفضيلة والسعادة ورجال الأعمال وأهالي العرسان في فرح جدة.

وأوضح أن برامج الجمعية تتضمن العديد من الخدمات والمساعدات المالية والعينية والتأهيلية، ومنها إقامة دورات تأهيل للشباب لإعدادهم للحياة الزوجية، وكذلك إقامة ملتقيات تأهيلية لبناتنا العرائس لتأهيلهن وإعدادهن للحياة الزوجية، وبحمد الله فقد اظهرت دراسة احصائية الى أن الأسر التي حضر اعضاءها دورات تأهيلية فان نسبة 97% منهم ينعمون بحياة أسرية مستقرة والحمد لله، وبفضل الله تعالى فقد بلغ عدد المستفيدين من برامج الجمعية المختلفة قرابة ثمانين ألف شاب وفتاة فجزى الله خيراً كل من ساهم في تأسيس الجمعية ودعم مسيرتها.

ثم شاهد الحضور أوبريت بعنوان "فرح جدة"، ثم أخذت مجموعة صور تذكارية لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد مع العرسان، إلى جانب سحوبات العرسان وتكريم الشركاء والرعاة والداعمين المشاركين.

يذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تُعد جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز، وتستقبل الزكاة والصدقة المالية والعينية لتقديمها للشباب لمساعدتهم على الزواج في شكل مبالغ نقدية أو قروض ميسرة أو مواد عينية من أثاث أو أجهزة كهربائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات