أخبار عاجلة
محمد عبده يُحيي حفل عيد الأضحى في دبي -
مقتل تسعة أشخاص بأيدي مسلحين في الفيليبين -

نائب أمير جازان يشرف حفل أهالي فرسان.. ويؤكد: مشروع مطار المحافظة قادم

اطلع على آخر تطوراتها وتفقد الاحتياجات التنموية والتطويرية

شرَّف نائب أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز، مساء أمس الجمعة حفل أهالي محافظة فرسان؛ بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها سموه للمحافظة.

وبهذه المناسبة ألقى الأمير محمد بن عبد العزيز كلمة، أوضح فيها أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على آخر ما وصلت إليه المحافظة من تطور وازدهار، وتفقدًا للاحتياجات التنموية والتطويرية للمحافظة، بتوجيه من أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز.

وأضاف الأمير محمد بن عبد العزيز: إننا في هذه الأيام في أمن وأمان بفضل من الله، ثم قيادتنا الرشيدة بالعديد من القرارات الملكية الحكيمة والصائبة، التي تمنح الوطن القوة والإرادة والاستقرار والطمأنينة والأمن والرخاء والرفاهية، التي انعكست لتشكل لحمة وطنية شرعية نادرة وفريدة في كل زمان ومكان لمواجهة التحديات العالمية.

وبيّن أن مشروع مطار فرسان قادم؛ لما له من أهمية لأهالي جزيرة فرسان أولاً، ولمساهمته في تطوير التنمية الاقتصادية للمنطقة بشكل عام، ولجزيرة فرسان خاصة.

وأشار نائب أمير جازان إلى أنه نظير ما تملكه منطقة جازان من مقومات رائعة، تجعل منها وجهة جذب استثماري في جميع المجالات، فإننا سنعمل في سبيل تنفيذ توجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة؛ لينعكس ذلك على المنطقة تحقيقًا لرؤية السعودية 2030. سائلاً الله أن يحفظ الوطن قيادة وشعبًا وأرضًا ومقدسات، وأن ينصر جنودنا البواسل، وأن يتقبل الشهداء منهم.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، ألقى خلاله شيخ شمل محافظة فرسان محمد بن هادي الراجحي كلمة، رحب فيها - باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة - بنائب أمير منطقة جازان، معربًا عن سعادة الجميع بالزيارة التي تعكس مدى التلاحم بين القيادة والشعب.

وبيَّن الراجحي أن جزر فرسان حظيت - وما زالت تحظى - باهتمام الدولة التي وفرت لها المشروعات، التي أسهمت في تنمية المكان والإنسان، وكذلك البنية التحتية والإدارات الحكومية، حتى أصبحت فرسان كغيرها من محافظات المنطقة في التطور والنمو في شتى المجالات الخدمية.

بعدها ألقى عضو مجلس المنطقة إبراهيم الصيادي كلمة، رحب فيها بالأمير محمد بن عبد العزيز في فرسان، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي مع بشائر الخير ومشروعات تنموية تشهدها الجزر، ستؤهلها إلى أن تكون الوجهة السياحية والاستثمارية الأولى في المنطقة.

وأعرب الصيادي عن تقدير أهالي المحافظة وشكرهم لأمير منطقة جازان نظير اهتمامه بالجزر وما شهدته من تطور ونمو في شتى المجالات الخدمية، ثم أُلقيت قصيدتان شعريتان.

وفي نهاية الحفل تسلَّم سموه هدية تذكارية من رئيس البلدية بجزر فرسان محمد بن يحيى جحلان.

حضر الحفل محافظ فرسان حسين بن ضيف الله الدعجاني، ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، وعدد من المسؤولين بالمنطقة ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.

نائب أمير جازان يشرف حفل أهالي فرسان.. ويؤكد: مشروع مطار المحافظة قادم

نائب أمير جازان يشرف حفل أهالي فرسان.. ويؤكد: مشروع مطار المحافظة قادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى