أخبار عاجلة
الفرعون صلاح يحقق رقما تاريخيا مع ليفربول -
بالفيديو.. هدف صاروخي في "الليغ 2" -
العين بالعين و"الخردل بالخردل" -
الليث: مصرع 7 في حادثة مرورية -
فريق واما يتألق فى حفل نادي المعادي – بالصور -
تدشين مشاريع مياه في حائل.. غداً -
فقد غواصة عسكرية أرجنتينية في المحيط الأطلسي -

تعرف ماذا قال شركاء «نيوم» عن ولي العهد ؟

تعرف ماذا قال شركاء «نيوم» عن ولي العهد ؟
تعرف ماذا قال شركاء «نيوم» عن ولي العهد ؟

عكاظ (النشر الإلكتروني)

الأمير محمد بن سلمان الذي أضحى يرسم الأحلام على أرض الواقع في «القدية» و«مشروع البحر الأحمر»، وأخيرا في «نيوم»، بات ملهما لكثير من الشباب السعودي، حتى أصبح شغفهم بالرجل الثاني في بلادهم مبرراً، وتحدث شركاء الأمير في جلسة حوارية ضمن جلسات أعمال مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض اليوم (الثلاثاء) بإعجاب كبير عن الأمير الشاب.

وقال المدير التنفيذي لشركة بوستون داينامك الأمريكية مارك ريبيرت:«لقد شاركت في محادثات مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسأنقلها إلى رؤساء الشركات الأخرى فالقادة العظماء يخلقون فرصًا عظيمة».

فيما استذكر الرئيس التفنيذي المؤسس في بلاكستون ستيفن شوارزمن لقاءه الأول مع الأمير قبل سنة ونصف حينما كان في نيويورك، وكان يتحدث عن 3 مدن جديدة في المملكة، مؤكداً أنه كان شغوفا جدا، ورؤيته واضحة وفريدة بحيث لم ألتق بأي شخص في العالم كانت لديه رؤية من هذا النوع، واستطيع أن أرى من خلال قوة شخصيته أنه بالفعل سيحقق ذلك، فالقادة العظماء يبتكرون المخرجات العظيمة.

أما رئيس مجموعة سوفتبنك اليابانية ماسايوشي سون أكد حين سُؤِل عن نسبة نجاح مشروع «نيوم» قائلاً «سنحقق ذلك بقيادة الأمير محمد بن سلمان، إذ يتمتع بشغف كبير وبرؤية عظيمة في عمر الشباب، تتكئ على حجم كبير من الأموال والاستثمارات، أعتقد أننا سننجح».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان