أخبار عاجلة
التحرش الجنسي: من يكسر جدار الصمت؟ -
«داو جونز» يخترق حاجز 23 ألف نقطة للمرة الأولى -
الأثرياء الأميركيون يزدادون ثراءً ما عدا ترامب -
«فيتش»: انحسار مخاطر السيولة المصرفية في قطر -
الصين تخفض عدد المركبات الحكومية لكبح الإنفاق -
ليستر سيتي يعلن إقالة مدربه شكسبير رسمياً -

البلدية: توجيه 109 إنذارات تعدٍّ على أملاك الدولة في العاصمة

البلدية: توجيه 109 إنذارات تعدٍّ على أملاك الدولة في العاصمة
البلدية: توجيه 109 إنذارات تعدٍّ على أملاك الدولة في العاصمة

أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن تواصل الحملات التي ينفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة لإزالة كل التعديات على أملاك الدولة مبينة أن الفريق نفذ مؤخراً حملة أسفرت عن توجيه 109 إنذارات تعد على أملاك الدولة.
وبدوره أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي أن الحملة التي نفذها مفتشو النوبة «ب» أسفرت عن توجيه 109 إنذارات تعد على أملاك الدولة اشتملت على 107 إنذارات بمنطقة جابر الأحمد بالقطعة 1 وإنذارين بمنطقة شمال غرب الصليبيخات إلى جانب تحرير 3 مخالفات إعلانات تمثلت في عدم تجديد ترخيص الإعلان بالإضافة إلى غلق محل إدارياً.
وناشد العنزي أصحاب المنازل بإزالة تعدياتهم من قبل أنفسهم  قبل انتهاء المدة القانونية للإنذارات حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية لافتا إلى أن مفتشي فريق الطوارئ سيقومون بتكثيف الحملات لرصد أي مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.
في سياق متصل كشفت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة تدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع محافظة الفروانية بتنفيذ جولة تفتيشية على المطاعم والمحلات بمنطقتي خيطان وجليب الشيوخ.
وقال مدير إدارة التدقيق ناصر الرشيدي: إن الجولة أسفرت عن تحرير 33 مخالفة تنوعت ما بين تداول مواد غير ذات قيمة غذائية تداول مواد في ظروف غير صحية تداول مواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي عدم الالتزام بقواعد النظافة عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية.
وأشار إلى انه قد تم إتلاف 150 كلغ من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير 4 مخالفات إقامة إعلان قبل الحصول على موافقة البلدية وإقامة إعلان بترخيص منتهي.
ودعا الرشيدي أصحاب المحلات والمطاعم إلى الكشف والتأكد من صلاحية وتواريخ المواد الغذائية التي بحوزتهم وإتلاف المنتهي منها عن طريق تسليمها لأقرب مركز بلدية قبل اكتشافها من قبل المفتشين تجنبا للمخالفات والغرامات ومؤكدا على تواصل الجولات المكثفة  من قبل المفتشين والمفتشات بالإدارة لرصد أي مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات