أخبار عاجلة
بنك مصر يخفض سعر الفائدة على شهادة 20% (فيديو) -
عالم أزهري: الحموات وراء طلاق الشباب (فيديو) -
وزير الخارجية يعود إلى القاهرة -

وزير التعليم يزور الملحقية الثقافية في كندا

وزير التعليم يزور الملحقية الثقافية في كندا
وزير التعليم يزور الملحقية الثقافية في كندا

زار وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، الملحقية الثقافية بمدينة أوتاوا بكندا، يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا نايف السديري، حيث كان في استقباله الملحق الثقافي السعودي في كندا الدكتور فوزي بخاري ومنسوبو الملحقية وعدد من الطلاب المبتعثين.

وقام العيسى بجولة في أروقة وأقسام الملحقية اطلع خلالها على أدائها وإنجازاتها خلال الأعوام السابقة، واستمع العيسى لنشر من الملحق الثقافي حول خطط وبرامج الملحقية والخدمات المقدمة للمستفيدين.

وفِي ذات السياق أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا بالجهود التي تبذلها وزارة التعليم ممثلة بالملحقية الثقافية وأعمالها الرامية إلى تحقيق أفضل الخدمات لأبناء وبنات الوطن المبتعثين وبناء جسور التبادل الثقافي مع المجتمع الكندي.

وأكد وزير التعليم على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد -حفظهما الله- ودعمهما اللامحدود لبرنامج الابتعاث، مشيراً إلى أن الوطن يتطلع إلى إسهاماتهم في دفع عجلة التنمية وتحقيق رؤية المملكة 2030 وبرامجها المختلفة.

وفِي إطار برنامج التدريب المهني (خبرات) كانت كندا أولى الوجهات التي تم البدء بها العام الماضي في هذا المجال حيث تم تدريب أكثر من 250 معلماً ومعلمة.

يذكر أن اللقاء حضره ما يقارب 200 مبتعث ومبتعثة، وأجاب معاليه على استفسارات وأسئلة الطلاب والطالبات الرامية إلى تطوير برنامج الابتعاث ورفع مستوى الخدمات وتحقيق الإفادة القصوى من المخرجات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018