أخبار عاجلة
تدريب 2000 مصرى على تشغيل المفاعلات النووية -
الدوري الايطالي: بداية قوية ليوفنتوس -

السكنية: تدشين فرع خدمة المواطن في برج التحرير لتسهيل انجاز المعاملات

السكنية: تدشين فرع خدمة المواطن في برج التحرير لتسهيل انجاز المعاملات
السكنية: تدشين فرع خدمة المواطن في برج التحرير لتسهيل انجاز المعاملات

دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية ممثلة في إدارة خدمة المواطن فرعها الرابع في مبنى برج التحرير بمدينة الكويت اليوم الخميس إلى جانب أفرعها الثلاثة في الجهراء وجليب الشيوخ وجابر العلي لخدمة المواطنين والتسهيل والتخفيف عليهم لإنجاز معاملاتهم.

وقالت مدير إدارة خدمة المواطن في المؤسسة منيرة العبدالجادر في تصريح صحفي اليوم إن المؤسسة تسعى دوما للإرتقاء بمراكز الخدمة من خلال تعاملها اليومي مع المواطنين من أجل تقديم خدماتها بسهولة ويسر وتميز في الأداء.

وأوضحت أن الافتتاح الرسمي للفرع سيتم قريبا وسيكون بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات ياسر أبل والمدير العام م. بدر الوقيان وقياديي المؤسسة.

وأكدت العبدالجادر استمرار حرص المؤسسة على تقديم خدماتها في كافة مناطق الكويت لتلبية واستيعاب احتياجات المواطنين وتمكينهم من إنجاز المطلوب.

وأشارت العبدالجادر إلى أن الفرع الجديد مزود بعدد كاف من العاملين المؤهلين وأن أجهزة الحاسب الآلي بالفرع مرتبطة بالنظام الآلي للمؤسسة ما يمكنها من إنجاز معاملات المواطنين دون عناء مراجعة المبنى الرئيسي في منطقة جنوب السرة.

وأضافت أن مواعيد الدوام الرسمي في الفرع الجديد من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا لافتة إلى أنه يتم التعامل الفوري مع كافة الاقتراحات والشكاوى التي يتم الإبلاغ عنها للوصول إلى حلول سريعة وفاعلة لها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى