أخبار عاجلة
«البيئة» تمنع بيع الأسمدة غير المسجلة في الوزارة -
أهالي نجد يواجهون البرد بـ«الحطب» -
أمير نجران: العرب فخورون ببطولات التحالف -
عودة الطيران الروسى المنتظم مع مصر فبراير المقبل -
المغرب يوقع 26 اتفاقية في مجال صناعة السيارات -
لا ضرائب على الدخل فى الامارات -
السعودية تعتزم زيادة أسعار البنزين في يناير 2018 -
توقعات بتعافي اقتصاد الإمارات العام المقبل -

سفارتنا في بلجيكا تقيم أول حفل خيري لدعم اللاجئين

سفارتنا في بلجيكا تقيم أول حفل خيري لدعم اللاجئين
سفارتنا في بلجيكا تقيم أول حفل خيري لدعم اللاجئين

أقامت سفارة الكويت في العاصمة البلجيكية بروكسل أول حفل خيري لها بهدف دعم اللاجئين وذلك بالتعاون مع منظمة «رانا» لدعم ومساعدة اللاجئين.
وقال سفير الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتها لدى حلف شمال الاطلسي «ناتو» جاسم البديوي في كلمته «اننا نحتفل بجهود المنظمات غير الحكومية في مساعدة المحتاجين واللاجئين على اعادة بناء حياتهم».
وأكد دعم جهود منظمة «رانا» غير الحكومية في مساعدة اللاجئين ببلجيكا والدول الاخرى معربا عن الأمل في استمرار المنظمة «بجهودها الجبارة والتواصل مع لاجئين أكثر».
من جهته أعرب رئيس منظمة «رانا» غير الحكومية جين مولير عن تقديره للسفير البديوي في تنظيم الحفل الخيري الذي يسعى الى جمع التبرعات «للاستمرار في عملنا بمساعدة اللاجئين حيث اننا منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح وعملنا تطوعي».
واوضح ان المنظمة دأبت منذ بداياتها قبل عامين ونصف العام على مساعدة مئات اللاجئين وخاصة اللاجئين من منطقة الشرق الاوسط وافريقيا من خلال توفير السكن والطعام داعيا الى التبرع بشكل شهري لتمكين المنظمة من مساعدة اللاجئين بشكل اكبر.
وعلى صعيد متصل اعربت الممثلة عن وكالة «يورافيكس» لينا ابوراوس عن تقديرها للسفير الكويتي لتنظيم الحفل الخيري الذي يعكس اجتماع الارادة القوية والجهد الجماعي في مكان واحد.
وضم الحفل الخيري الذي نظمته السفارة الكويتية مزادا على لوحات وصور التقطها اللاجئون حيث حضر عدد كبير من الدبلوماسيين ورجال الأعمال العرب والأوروبيين وممثلين عن المنظمات غير الحكومية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدة: تدشين مدارس يقلص نسبة المستأجرة من 10 إلى 30 في المئة
التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية