أخبار عاجلة
تخريج دفعة متخصصة في الأمن العام -
الموت يُفجع حاتم العراقي -
آلاف المتظاهرين في كييف دعماً لساكاشفيلي -
الكنيسة: عودة البابا تواضروس خلال أسبوع -
فريدة الشوباشي: «المتغطي بأمريكا عريان» -
اليوبي: حريصون على اجتثاث الفساد أينما كان -
«المياه»: تشغيل مخزون بريمان الإستراتيجي قريبا -
الهلال والأهلي.. تعادلان بطعم الخسارة -
بـ«الجزائية».. ارقص يا حضري -
النموذجي.. يحفظ «قياسي» النصر -

سفير المملكة بالأردن يوجه بتقديم كافة التسهيلات لذوي الأشقاء المفقودين في البحر

سفير المملكة بالأردن يوجه بتقديم كافة التسهيلات لذوي الأشقاء المفقودين في البحر
سفير المملكة بالأردن يوجه بتقديم كافة التسهيلات لذوي الأشقاء المفقودين في البحر
كما قام بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة آخر التطورات والجهود

وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود بضرورة سرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الخمسة من الأشقاء الأردنيين في البحر الأحمر كما قام بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة اخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث .

وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن ما تقوم به حكومة المملكة بكافة أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين السعوديين المتطوعين من جهود بالبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر ما هو إلا واجبها تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضي المملكة.

وأشار العنزي بأن السفارة قامت بالتواصل مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها سمو السفير وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك السيد محمد كريشان والذي أصدر بياناً في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت ومازالت تقوم به كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة في البحث عن المفقودين.

وأضاف عبدالسلام العنزي بأن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت تواجدا مكثفا للقوات الجوية السعودية ممثله بالطائرات العمودية والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل وأيضاً المتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.

وتقدم محمد كريشان بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن المفقودين الخمسة والذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المسنين" بالرياض تدشن مبادرة جديدة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
التالى "هادي": ميليشيا إيران ترتكب أعمالًا وحشية ضد الشعب اليمني