أخبار عاجلة
عنبر: الدوري السعودي «سمسرة» وفشل إداري -
الدوسري: السداسي هزم النهضة وسنتمسك بالبقاء -

أمانة المدينة المنورة تزيل تعديات بـ220 ألف متر مربع

أمانة المدينة المنورة تزيل تعديات بـ220 ألف متر مربع
أمانة المدينة المنورة تزيل تعديات بـ220 ألف متر مربع

استعادت بلديات أحد والفريش والمندسة التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة، 9 مواقع لأراضي حكومية تقع على مساحة تفوق 220 ألف متر مربع، تم الاعتداء عليها.

وأوضح وكيل الأمين لشؤون البلديات في الأمانة المهندس سعود هريسان العنزي، أن الفرق الرقابية التابعة لبلدية أحد ضبطت أثناء جولاتها الميدانية ثلاثة اعتداءات على أراض حكومية في مركز النقمي، هي عبارة عن تحديد أراضي بحواجز ترابية وأسلاك شائكة. فيما تم ضبط اعتداءين في مركز الفريش عبارة عن حواجز ترابية محاطة باسلاك شائكة، وكذلك تم ضبط أربعة اعتداءات في مركز المندسة، عبارة عن حواجز ترابية وأخشاب.

ودعا العنزي المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بالاتصال على مركز طوارئ الأمانة 940، مؤكداً سرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها والتعامل معها بكل حزم.

وكانت بلديات الفريش والصويدرة والعاقول التابعة لأمانة المدينة المنورة أزالت تعديات قدرت مساحاتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف متر مربع في مواقع عدة ، بعدما رصد المراقبون في هذه البلديات تعديات في نطاق بلدياتهم، منها ثلاثة اعتداءات في بلدية الفريش عبارة عن عقوم وحواجز تقدر مساحتها الإجمالية بـ20 ألف متر مربع، في منطقة ضبوعة، فيما رصد المراقبون في بلدية الصويدرة اعتداء مماثلاً في منطقة الحار تقدر مساحته بخمسة آلاف متر مربع، تم الأحداث فيها بالبناء والعقوم وتم إزالتها بالكامل، بينما رصد المراقبون في بلدية العاقول اعتداءات أيضاً في منطقة أبو سدر بطريق حائل - المدينة المنورة عبارة عن أحواش في طور البناء وعقوم ترابية وتقدر المساحة الإجمالية التي تم إزالتها بـ11 ألف متر مربع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدفعة 11 لضيوف خادم الحرمين للعمرة تصل إلى المدينة