أخبار عاجلة
برشلونة مزق شباك جيرونا بسداسية قاسية -

تركيا «تسرق» جهود المملكة في إغاثة منكوبي الغوطة الشرقية

تركيا «تسرق» جهود المملكة في إغاثة منكوبي الغوطة الشرقية
تركيا «تسرق» جهود المملكة في إغاثة منكوبي الغوطة الشرقية

نادر العنزي (تبوك)

في الوقت الذي قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إغاثية عاجلة في الغوطة الشرقية المنكوبة في سورية، صادرت هيئة الإغاثة التركية جهود المملكة ونسبتها لنفسها.

وذكرت هيئة الإغاثة التركية أنها تقوم بطهي طعام لـ2000 شخص في الغوطة الشرقية، موضحة في بيانها أنه سيتم توزيع الطعام على أهل الغوطة المحاصرين، لافتة إلى أنه تم تمويل حملة إطعام أهل الغوطة المحاصرين، من حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب السوري.

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيان الهيئة التركية والترويج له عبر المواقع الإلكترونية، رغم أن خلفية الصور التي نشرتها تحمل شعار مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أعلن تشغيل المطابخ الخيرية وتوزيع السلال الغذائية في مدن دوما وعربين وحرستا ومسرابا وغيرها من مناطق الغوطة.

وتواصل فرق المركز توزيع أرغفة الخبز والسلال الغذائية في الغوطة الشرقية للأسر التي لجأت للسكن داخل الأنفاق خوفاً من القصف.

ويوفر المركز 2000 وجبة يومياً على مدى 6 أشهر ليصل الإجمالي 200 ألف وجبة، كما يوزع 5633 سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «غرفة جازان» تفتح باب التسجيل في «دورة إدارة وإنشاء المطاعم»
التالى لجنة إسكان الحجاج بمكة تدعو الى سرعة استخراج التصاريح