أخبار عاجلة
البحرين يطلب مواجهة مصر.. وكوبر يرفض -
حنان مطاوع تنضم لـ (الرحلة 710) -
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

أسرة السديس تقيم اجتماعها السنوي بحضور محافظ البكيرية

شرف محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة اجتماع أسرة السديس السنوي الثامن عشر والمقام في قاعة نجد للمناسبات بمحافظة البكيرية، بحضور الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين وإمام الحرم المكي رئيس مجلس إدارة الأسرة معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومحافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس وجمع كبير من أبناء الأسر.

وبدأ حفل الاجتماع بالقرآن الكريم، عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة صندوق السديس معالي الشيخ د. عبدالرحمن السديس كلمة رحب خلالها بمحافظ البكيرية وبالجميع وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم، وشكر جهود القائمين على هذا الاجتماع، وبيّن أن مثل هذه الاجتماعات تعد نموذجاً للحمة بين الأبناء وهو يعكس اللحمة بين أبناء الوطن كافة، موضحاً أن هذه الاجتماعات لها أهدافها ومن أهمها تعزيز أواصر المحبة والتعارف وصلة الرحم والالتقاء بين الأحبة.

وختم السديس كلمته بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على ما يحظى به الوطن وأبناؤه من دعم كبير لا محدود من القيادة الحكيمة.

وشاهد الجميع عرضاً وثائقياً عن الأسرة وتاريخها وخدمة أبنائها للوطن، ثم توالت العروض المرئية للجنود المشاركين في عاصفة الحزم وكذلك المبتعثين من أبناء وبنات الاسرة.

وفي ختام الحفل كرم محافظ البكيرية أبناء أسرة السديس المتميزين في مختلف المجالات، كما سلم جائزة العائلة للفائز عبدالرحمن بن عبدالله السديس وهي عبارة عن سيارة مقدمة من معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين، كما استلم الخليفة درعا تذكاريا من أسرة السديس بمناسبة تشريفه لحفل الاسرة والتقطت الصور التذكارية.

من جانبه، أشاد محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة بمثل هذه الاجتماعات واللقاءات الأسرية، مؤكداً أنها أنموذجاً مصغراً من لحمة أبناء الوطن ويعكس مدى الترابط والتلاحم.

وقدم محافظ البكيرية الشكر لجميع من قام على هذا الاحتفال مؤكدًا أن حضوره واجب عليه تجاه جميع أبناء أسر هذه المحافظة الغالية علينا جميعاً، وكما قدّم نائب رئيس مجلس إدارة صندوق أسرة السديس الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز السديس خالص شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على تشريفه اجتماع الاسرة ولجميع من تفاعل وحضر وشارك في هذا الاجتماع، مؤكداً أن هذا الاجتماع عادة سنوية جاءت من دعم أبناء الأسرة وهي منهم وإليهم.

4c9b4955ac.jpg تكريم أحد الطلاب المتفوقين من أسرة السديس
645813dcb5.jpg محافظ البكيرية يسلم الفائز بسيارة العائلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018