أخبار عاجلة
محمد عبده يُحيي حفل عيد الأضحى في دبي -
مقتل تسعة أشخاص بأيدي مسلحين في الفيليبين -

"أمير عسير" يستقبل رئيس نادي أبها ويتسلم تقريراً عن المنجزات

تسلّم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تقريراً عن منجزات نادي أبها الرياضي خلال الفترة من 15/ 7/ 1434هــ، إلى 30/ 6/ 1438هـ، خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس نادي أبها الرياضي الدكتور أحمد الحديثي، وأعضاء مجلس النادي.

وفي بداية اللقاء، استمع أمير المنطقة لشرحٍ عما تضمّنه التقرير من رئيس النادي، المتمثل في تحقيق النادي 10 بطولات لكرة القدم خلال الأربع سنوات الماضية بمختلف الفئات العمرية للفريق، بالإضافة إلى ما تم تحقيقه في الألعاب الأخرى بالنادي، كما اطلع سموه على ما تم إنجازه من مشروع نادي أبها الرياضي.

وأكد أمير عسير خلال اللقاء أهمية دور الأندية الرياضية بمختلف نشاطاتها في خدمة الشباب والرياضة بالمنطقة، مضيفاً أن نادي أبها الرياضي يعدّ واجهة مشرقة للمنطقة، ولكنه ما زال يحتاج إلى العمل المتواصل للنهوض به وتطويره، مشدداً على ضرورة دراسة سبل تطوير النادي؛ كي يتمكن من خدمة منطقة عسير وأبنائها بالشكل المطلوب.

من جانبه، عبّر رئيس النادي باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومحبي النادي، عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لمسيرة النادي، مؤكداً بذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة.

وفي نهاية اللقاء، تسلم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من رئيس النادي، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى