أخبار عاجلة
أوبر تتطلع لتشغيل «التاكسي الطائر» بحلول 2020 -
بوتين: أتفهم مخاوف المصدرين بشأن قوة الروبل -
ضبط 12 عربياً يديرون مقهى شيشة للفتيات بالخرطوم -
«دربك خضر» ترشدك إلى الإطار الأكثر كفاءة -
الاتفاق يغلق التدريبات قبل ديربي الشرقية -

حافظ قائد السبسى: صاحب تسريبات "نداء تونس" معروف وسنتتبعه قضائيا

حافظ قائد السبسى: صاحب تسريبات "نداء تونس" معروف وسنتتبعه قضائيا
حافظ قائد السبسى: صاحب تسريبات "نداء تونس" معروف وسنتتبعه قضائيا

قال المدير التنفيذى لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسى، اليوم الأحد، إن الحزب لديه الأدلة القاطعة عن الشخص الذى قام بتسريب مقتطفات من الاجتماعات المغلقة للهيئة السياسية لحزب نداء تونس، موضحا أن الحزب سيتتبعه قضائيا.


ووصف حافظ السبسى، فى تصريح صحفى قبيل انطلاق ندوة إطارات حركة نداء تونس بضاحية قمرت بالعاصمة تونس، التسريب بالعملية التخريبية التى تستهدف الحزب بالدرجة الاولى ثم تستهدف بعض قياداته بدرجة ثانية، قائلا : "إن الاجتماع سيخصص للنظر فى مشروع برنامج الانتخابات البلدية ومناقشته وضبط البرامج النهائية التى سيتم الذهاب بها لقواعد الحركة وللمواطنين".


وأكد أن الحزب مفتوح للجميع ولكل من يقدم له الإضافة دون ذكر اسماء بعينها، مشيرا إلى أن "منذر بالحاج على هو ابن النداء وكان من الأوائل فى تأسيسه وعودته إلى الحزب ليست بالغريبة كما أن الدعوة موجهة للنواب الآخرين للالتحاق بالحزب على اعتبار أن انتخابهم فى كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب كان من خلال أصوات قواعد الحزب" .
ومن جانبه، اكتفى منذر بالحاج على بالتعليق عن عودته إلى الحزب بقوله "أنا عدت الى بيتى الأول، وأنا لم اخرج لكى أقول أننى عدت". 


وكان تسجيل مسرب لحافظ قائد السبسى قد أثار جدلا كبيرا داخل الطبقة السياسية فى تونس، حيث اعتبره البعض دليلا على تردى الوضع الداخلى للحزب واختراقه من قبل أحزاب أخرى فيما حذر آخرون من خطورة التداخل بين العائلة والدولة فى تونس.


وخلال التسجيل المسرب من أحد الاجتماعات المغلقة للهيئة السياسية لـ«النداء»..انتقد حافظ قائد السبسى التعديل الوزارى الأخير الذى أجراه رئيس الحكومة يوسف الشاهد ، مشيرا إلى أنه علم بالأمر من مستشار رئيس الجمهورية سليم العزابي

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء