أخبار عاجلة
الجبير: حل الأزمة القطرية سيكون خليجيًا -
الحويجة آخر معقل لتنظيم داعش في شمال العراق -
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

وصول 1279 حاجاً من ضيوف خادم الحرمين إلى مكة

وصول 1279 حاجاً من ضيوف خادم الحرمين إلى مكة
وصول 1279 حاجاً من ضيوف خادم الحرمين إلى مكة
غداً .. يصل 21 حاجاً من الولايات المتحدة وقيرغيزستان

وصل فجر اليوم 241 ضيفاً من ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى مكة المكرّمة؛ ليرتفع عدد الضيوف الواصلين إلى 1279 حاجاً وحاجة من بين 1300 حاج وحاجة صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم لأداء فريضة الحج هذا العام 1438هـ.

وجاء الأمر الملكي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة في الأمانة العامة للبرنامج.

ومن المقرر أن يكتمل وصول الضيوف غداً الأحد، حيث يصل 21 حاجاً من الولايات المتحدة الأمريكية وقيرغيزستان.

وكان ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذين ينتمون إلى 80 دولة من قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية قد بدأوا في التوافد على مكة المكرّمة، فجر الأربعاء الماضي، غرة شهر ذي الحجة، حيث نقلتهم طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية من دولهم، ووصلوا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وكان في استقبالهم في مقر برنامج الاستضافة في فندق "المرجان كروم"، المدير التنفيذي للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج؛ ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة، مرحبين بهم في بلاد الحرمين الشريفين.

ورحب المدير التنفيذي للبرنامج بالضيوف في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وهنّأهم على سلامة الوصول إلى بلاد الحرمين الشريفين، واختيارهم ضيوفاً على خادم الحرمين الشريفين متمنياً لهم طيب الإقامة، مؤكداً تسخير كل الإمكانات والتسهيلات وفق توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ.

وأعرب الضيوف عن سعادتهم بالوصول إلى مكة المكرّمة، حيث المسجد الحرام والكعبة المشرّفة؛ مهوى أفئدة المسلمين في بقاع الأرض قاطبة، رافعين جزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على مكرمته باستضافتهم لأداء فريضة الحج، مشيدين بالخدمات المقدمة لهم، التي تعكس كرم قادة وأهل هذه البلاد الطيبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين