أخبار عاجلة
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

الهلال الأحمر: جاهزون لتقديم أفضل الخدمات

الهلال الأحمر: جاهزون لتقديم أفضل الخدمات
الهلال الأحمر: جاهزون لتقديم أفضل الخدمات

أشاد رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي د. محمد بن عبدالله القاسم بالدور الإنساني الذي يقوم به منسوبو الهيئة العاملون في الميدان بشكل عام والمشاركون في موسم الحج بشكل خاص لاسيما وأنه شرف عظيم وجميع منسوبي الهيئة يتمنون نيل هذا الشرف لما فيه من الأجر العظيم. وبين الدكتور القاسم خلال الكلمة الجهود المتسارعة التي تقوم بها الهيئة للاندماج وفق رؤية المملكة 2030م لتكون في طليعة المؤسسات التي تحقق الأهداف التي تم تحديدها في الرؤية لتكون المؤسسات الحكومية مؤسسات تكاملية تنموية تحقق أعلى المعايير في تقديم الخدمات وفق آلية عمل موحدة لكافة المؤسسات الحكومية.

ونوّه بمبادرات الهيئة في برنامج التحول الوطني والأهداف التي تم تحقيقها في هذا المجال لاسيما استفادة الهيئة من الإمكانيات التقنية المتوفرة في تسهيل الإجراءات الإدارية التي تعمل بها الهيئة بالإضافة إلى تسريع العمل والمخرجات في هيئة الهلال الأحمر السعودي، مؤكّداً على جاهزية الهيئة لتقديم افضل الخدمات الإنسانية لحجاج بيت الله الحرام.

كان ذلك خلال اللقاء التعريفي لمبادرات هيئة الهلال الأحمر السعودي في برنامج التحول الوطني أحد برامج رؤية المملكة 2030م وذلك بمقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة بحضور كافة قيادات الهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين