أخبار عاجلة
وزير العدل يشكل لجنة لدعم القضاء التجاري -
شرطة الرياض تطيح بعصابة تخصصت بنشل كبار السن -
خالد بن سلطان: هدفنا خدمة رياضة الوطن -
المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع -
مصدر لـ«عكاظ»: العميد.. انتهى شبح الهبوط -
غدًا.. "حرس الحدود" يستعد لإطلاق تمرين القبضة -
شرطة العاصمة المقدسة تدشن برنامج هداية -
"أمانة الرياض" تصادر 8 بسطات لبيع الخضروات -
أحمد مالك فقد 20 كيلو غراماً لهذا السبب! -
شيرين رضا تنشر صورة مقززة وتسيء لجمهورها -
بريجيت ياغي وأغنية جديدة قريباً -

ولي العهد يتبرع بـ16 مليون ريال للجمعيات الخيرية بالشرقية

ولي العهد يتبرع بـ16 مليون ريال للجمعيات الخيرية بالشرقية
ولي العهد يتبرع بـ16 مليون ريال للجمعيات الخيرية بالشرقية

«عكاظ» (جدة)

تبرع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز من حسابه الخاص بمبلغ 16 مليون ريال للجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية، وذلك استكمالاً للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع «دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة».

ونفذ الدعم الخيري في الشرقية من خلال مناقشة 10 جمعيات خيرية في المنطقة لتحديد البرامج المقدمة لشرائح متنوعة للمجتمع وتحديد مبلغ الدعم لكل جمعية بما يتناسب مع أعداد المستفيدين، وبلغ العدد الإجمالي للمستفيدين في المنطقة 41655 مستفيدا ومستفيدة، شملت سبع فئات من رعاية الأيتام وأصحاب الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان ومتلازمة داون والشباب والشابات المقبلين على الزواج والأسر المتعففة والمحتاجة.

وبدأ الدعم الخيري من ولي العهد ضمن مشروع دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة، وفئات الجمعيات كافة، وشرائح متنوعة من المستفيدين، منذ أسبوعين أولا بمنطقة الرياض بمبلغ 23 مليون ريال، وأوفى بمتطلبات 11680 مستفيدا ومستفيدة من خلال 14 جمعية خيرية، فيما كانت محطته الثانية الأسبوع الماضي بمنطقة مكة المكرمة بتبرع بلغ 15 مليون ريال، إذ شمل 14914 مستفيداً ومستفيدة من خلال 10 جمعيات خيرية.

من جهة ثانية، تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفيًّا، من وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية، وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاميرون تغلق الأقاليم الناطقة بالإنكليزية بسبب احتجاجات