أخبار عاجلة
الأهلي يرصد ميزانية خاصة لبطولة الدوري -
معسكر السماسرة.. «يا كيال» -
مفاوضات العويس وعقلية «الكاوبوي» -
عيد يظهر دولياً عبر «المصالح» -
الغدير: «دوري جميل» المكان الطبيعي للنهضة -
الشباب والأهلي.. استعدوا للأكشن! -
الطائي يكشف حقيقة بدلاء الاتحاد -
دهس شاب في محايل عسير -
ضبط ستة مخالفين وامرأتين في أبو عريش -
احتراق وحدة التكييف بمستشفى الحرث -

فيصل بن خالد: اقتصادنا متين ومستقبلنا واعد رغم التحديات

فيصل بن خالد: اقتصادنا متين ومستقبلنا واعد رغم التحديات
فيصل بن خالد: اقتصادنا متين ومستقبلنا واعد رغم التحديات

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير أننا في وطن الخير والنماء، نسير نحو مستقبل واعد بحول الله تعالى، وأننا رغم التحديات والمتغيرات العالمية ننعم باقتصاد قوي متين، يمنحنا بعد عون الله التقدم لتحقيق أهدافنا على طريق التنمية الوطنية الشاملة.

واعتبر سموه ما تحمله ميزانية الدولة للعام المالي2017 من شفافية عالية، واستشراف لمستقبل اقتصادي يتفهم المتغيرات، يؤكد أننا نسير وفق خطط واضحة بناءة، وأن مسيرة التطوير والإصلاح ماضية دون توقف أو تعثر، ليكون الوطن كله أقوى بأبنائه ومقدراته وخططه الشاملة الطموحة.

وأضاف سموه: سنمضي جميعاً متوكلين على ربنا أولاً وآخراً، ثم معتمدين على ما ترسمه لنا قيادتنا الرشيدة من رؤى تنموية تاريخية شاملة، تواكب متغيرات العصر، وتبتكر الحلول لكل معضلة تطرأ، وتقف في وجه التحديات مهما تلونت صورها، لتأخذ هذا الوطن وتنميته إلى أبعد مدى، بعيداً عن إرجاف المرجفين، وترهات الطامعين.

وشدد الأمير فيصل على اننا جميعاً شركاء في بناء وتنمية هذا الوطن، وانه يلزمنا جميعاً أن نؤمن بأننا وقوده الذي يستمد منه قوته، ولن نتمكن من تحقيق ما نصبو له ما لم نتفانَ في بذل كل ما بوسعنا لتحقيق هذه التطلعات، والمشاركة الصادقة في رسم مستقبل وطننا المشرق بإذن الله تعالى.

وختم سموه بقوله: بعد إعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- للميزانية، وما تحمله من تنوع شامل في مصادر الدخل، وترشيد إيجابي لأوجه الصرف، تبادر لأذهاننا جميعاً ان هذه الميزانية تعلن عن حقبة اقتصادية جديدة تحمل في طياتها بشائر الخير من خلال ما تحمله من حزم تنموي شامل، وعزم صادق على قطع دابر الفساد وأهله، لتستمر بحول الله مسيرة الإصلاح، والرؤية الوطنية الثاقبة، التي تواكب العصر، وتواجه التحديات بكل ثقة وثبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور