أخبار عاجلة
«البدرى» يمنح حارس الأهلى راحة من التدريبات -
إجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية -
غدًا الأهلي يواجه بلدية الإسماعيلية وديًا -
الأهلي يكشف سبب تصعيد الحراس الناشين -
اتحاد الكرة الإماراتي يرد عـلى شكوى العين -
«السولية» يغيب عن الأهلي فى السوبر -
الأهلي يطالب أندرلخت بـ 700 ألف يورو -
الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي -
مجدي عبد الغني: "كوبر" مستمر مع المنتخب -

رئيس جامعة نايف الأمنية: القيادة مهتمة بالتنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطن

رئيس جامعة نايف الأمنية: القيادة مهتمة بالتنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطن
رئيس جامعة نايف الأمنية: القيادة مهتمة بالتنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطن

نوه رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية د. جمعان رشيد بن رقوش بما تضمنته الميزانية العامة للدولة للعام 2017 من هيكلة شاملة وبرامج إصلاح اقتصادي تحمل في ثناياها الخير والمبشرات لأبناء هذا الوطن المعطاء، وتؤكد في الوقت ذاته حرص القيادة الرشيدة على أن ترتكز الميزانية على الشفافية والتنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطن الآنية والمستقبلية.

وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة: لقد جاءت الميزانية لتبين بجلاء ووضوح قوة الاقتصاد السعودي وقدرته على مواجهة المشكلات الاقتصادية التي تواجه العالم، لتجسد لنا التوازن الدقيق ما بين معالجة التحديات الاقتصادية والمحافظة على الوتيرة المتصاعدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والهيكلة الشاملة للاقتصاد من خلال الاستمرار في تنفيذ المشروعات التنموية وتطوير الأداء وتنويع مصادر الدخل الذي حقق قفزة نوعية تبشر بنجاحات واعدة في هذا المجال.

وأكد ابن رقوش أن القيادة -أيدها الله- حرصت على حماية المواطن من المشقة الناجمة عن بعض الإصلاحات الاقتصادية وتأثيرها سلباً عليه فأكدت عدم فرض ضريبة على دخله من خلال برنامج حساب المواطن الذي يهدف إلى وصول الدعم الحكومي لمستحقيه من ذوي الدخل المحدود.

وأضاف: إن هذه الميزانية المباركة تعمل على تأمين الرفاهية والعيش والرغد للمواطنين والمقيمين، وهو المانح العربي الأول وهو السباق لمد يد العون بمئات المليارات دون منّ أو أذى، وبنموذج للتنمية والعطاء والتفوق والاقتدار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور