أخبار عاجلة
حادث مروري يُعفي مدير طرق جازان -
تشغيل محطة توزيع المياه المحلاة بجازان -
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا -
حالتا وفاة وإصابة 15 في حادث على طريق الهجرة -
الأسهم المحلية تسجل أعلى مستوى في 27 شهراً -
من أسقط «الأخضر» في الصين؟ -
القروني: الباطن تجاهلني وأجبرني على الشكوى! -
إثيوبيا “لا تريد إلحاق الضرر بمصر” -

232 وظيفة هندسية تطرحها «الخدمة المدنية» للخريجين

232 وظيفة هندسية تطرحها «الخدمة المدنية» للخريجين
232 وظيفة هندسية تطرحها «الخدمة المدنية» للخريجين

دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الخميس)، الخريجين ذوي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف الهندسية المشمولة في سلم رواتب الموظفين العام الراغبين التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها.

وأشارت الوزارة في بيان لها أن هذا الإعلان يحوي الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات إشغالها من الجهات الحكومية الى تاريخ 4 من ربيع الأول الجاري.

وأوضحت الوزارة أن إجمالي الوظائف الهندسية التي طلبت الجهات الحكومية شغلها في هذا الإعلان تبلغ 232 وظيفة، لافتة إلى أن فترة التقدم مستمرة على مدار الـ24 ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة. وبينت «الخدمة المدنية» أن الفئات المستهدفة في الإعلان هم خريجي الدرجة الجامعية في التخصصات الهندسية المطلوبة، وخريجي درجتي الماجستير والدكتوراة في التخصصات المطلوبة.

وتشترط الوزارة توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج السعودية، وأن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين من الرجال على المرتبة السابعة. وأكدت على المتقدمين ضرورة متابعة الأسماء التي ستدعى من خلال بوابتها الإلكترونية، وأنه على من يعلن أسماؤهم اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لفروع الوزارة ومكاتبها لاستكمال مسوغات التعيين، مشددة على أنه «من لا يراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منه خلال الفترة المحددة، فإن ذلك يعد عدولاً عن الرغبة في التوظيف».

وأوضحت أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشح النهائي يكون بعد اجتياز المقابلة التي تجريها الجهة الحكومية التابعة لها الوظيفة. ونوهت الوزارة بأنه في حال عدم اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية سيلغى ترشحه وعليه التقدم للإعلان المقبل، والاطلاع على الوظائف المعلن عنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018