أخبار عاجلة
18 مليون ريال مكافآت طلاب وطالبات تعليم عسير -
«مدني الباحة» يحذر من تقلبات جوية -
أخيراً.. الساحر يتوقف -
رسمياً.. «الحاوي» أهلاوي -
ديفيد فيا: سأقاتل لأجل روسيا -

«السعودية للكهرباء»: عطل طارئ وراء انقطاع جزئي للتيار في تبوك

«السعودية للكهرباء»: عطل طارئ وراء انقطاع جزئي للتيار في تبوك
«السعودية للكهرباء»: عطل طارئ وراء انقطاع جزئي للتيار في تبوك

قدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها عن انقطاع الخدمة الكهربائية عن بعض المشتركين في منطقة تبوك صباح اليوم (الخميس)، مؤكدة أن عطلاً فنياً طارئاً في الشبكة أدى إلى انقطاع جزئي للخدمة في بعض المواقع في المنطقة، مبينة أنه تم البدء على الفور في إصلاح العطل وإعادة الخدمة إلى المشتركين المتأثرين.

وأكدت الشركة أن فرق الطوارئ والصيانة سارعت إلى موقع العطل فور انقطاع الخدمة، وعملت على مبادلة الأحمال، وإعادة الخدمة الكهربائية إلى جميع المشتركين تدريجياً، معبرة عن أسفها لحدوث مثل تلك الانقطاعات الخارجة عن إرادتها.

وأشارت إلى وجود الفرق الفنية من المهندسين والفنيين في جميع المواقع الميدانية على مدار الساعة، ما ساهم في سرعة التعامل مع مثل تلك الأعطال الطارئة بهدف إعادة الخدمة إلى المشتركين في حينها.

يُذكر أن الشركة السعودية للكهرباء تعمل على تنفيذ مشاريع كهربائية كبيرة في منطقة تبوك لتعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية بقيمة 5777 مليون ريال، فيما تبلغ قيمة المشاريع المستقبلية المعتمدة التي سيتم البدء فيها في المنطقة خلال السنوات المقبلة ما قيمته 6873 مليون ريال. وأوضحت أنه يجري حالياً تنفيذ 16 مشروعاً، من المتوقع الانتهاء من غالبيتها نهاية العام الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018