أخبار عاجلة
استشاري: ضعف مبيعات العقارات ضحية لنقص السيولة -
إغلاق كوبري أكتوبر لأعمال الصيانة -
سوهاج يحفز لاعبيه بعد الفوز على بني سويف -
سلة الأهلي يواجه اليوم الأفريقي التونسي -

سعود بن عبدالمحسن يؤكد للأهالي تطوير الخدمات الطبية

سعود بن عبدالمحسن يؤكد للأهالي تطوير الخدمات الطبية
سعود بن عبدالمحسن يؤكد للأهالي تطوير الخدمات الطبية

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أهالي المنطقة، بأن وزير الصحة د. توفيق الربيعة، يتابع مع سموه أولا بأول آليات تطوير الخدمات الصحية في المنطقة.

وقال "ربما كانت زيارة الوزير قصيرة، ولكن الذي حدث أنها فعليا امتدت إلى يومنا الحاضر عبر التواصل المستمر واهتمامه الدقيق لما بعد الزيارة من مخرجات تنعكس على التطور الملموس للخدمات الطبية"، مبديا تفاؤله للخطوات المخلصة والحريصة لوزير الصحة ومعاونيه.

وتحدث سموه عن دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد لتطوير كافة المناطق واستكمال الخدمات فيها، مشيدا بما تحقق لمطار حائل المحوري والنتائج المتميزة للمرحلة التشغيلية الأولى للمطار ودعا سموه رجال الأعمال والمجتمع الحائلي بكافة فئاته للعمل على استثمار الفرص التي ستتاح للجميع من خلال الإعداد المضاعفة التي ستتخذ من مطار حائل نقطة عبور لمحطات أخرى.

وقال "هي فرص واعدة وستعود على المنطقة وأهلها بالفائدة وستقدم خدمات أفضل للركاب والمسافرين من كافة مناطق الشمال، ونشعر بحجم الرضا على الخطوات التي تمت من الجميع والمطارات المحورية نقلة نوعية".

كما شكر سموه جميع أبناء منطقة حائل على الروح الوطنية الصادقة خلال إقامة الحملة البيئية الشاملة "حائل تبي منا"، مشيداً بأعضاء الفريق، مؤكداً دعمه لمراحل الحملة اللاحقة، داعيا لاطلاق مبادرات مماثلة في كافة محافظات ومراكز المنطقة.

كما اطلع سموه على مخططات مركز الحي الجديد بخدماته الشاملة ضمن منظومة مركز الشيخ علي بن محمد الجميعة -رحمه الله- الاجتماعي والخيري، والذي كان قد تبرع بتكاليف إنشائه والبالغة خمسة ملايين ريال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر