أخبار عاجلة
عزت: توجيهات الملك خارطة طريق للمنتخب -
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -

أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الهروبي

أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الهروبي
أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الهروبي

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لذوي العريف سلمان بن أحمد هروبي -رحمه الله- أحد أفراد القوات المسلحة، الذي استشهد مدافعاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان‪.

وعبّر سمو أمير منطقة جازان بالنيابة، خلال زيارته لوالد الشهيد وأسرته بمنزلهم بمحافظة هروب أمس، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الوطن، هو مصدر فخر واعتزاز للجميع.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد الهروبي عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على التعزية، مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

من ناحية أخرى، وجه أمير منطقة جازان بالنيابة، محافظي المحافظات ورؤساء المراكز والإدارات والأقسام المختصة بديوان الإمارة، بالمرابطة طيلة إجازة عيد الأضحى، والتي تبدأ من اليوم الجمعة الثالث وحتى بداية عودة العمل الرسمي، وذلك لاستقبال المواطنين والمقيمين والنظر في طلباتهم وإنجاز القضايا والمعاملات أولاً بأول.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة جازان محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، أن أمير المنطقة بالنيابة، طالب الجهات الحكومية ذات العلاقة بتوفير الإمكانيات والخدمات اللازمة لأبناء المنطقة وزوارها وتهيئة وتأهيل المواقع السياحية والشواطئ والمتنزهات العامة لإتاحة الفرصة لمرتاديها للتمتع بفرحة وبهجة العيد مع تفعيل الرقابة الميدانية والبيطرية على المسالخ والأماكن المعدة لذبح الأضاحي للتأكد من التزامها بضوابط واشتراطات النظافة والصحة العامة حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأضاف زعلة أن سمو أمير المنطقة بالنيابة سيكون متواجداً على رأس العمل خلال فترة إجازة العيد للإشراف على أعمال المرابطة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين