أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية -

أمير عسير: شهداء الواجب وسام شرف على صدر الوطن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح أمس، نائب رئيس الاستخبارات العامة الفريق أول ركن يوسف بن علي الإدريسي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح أمس، وكيل رقيب علي بن سعيد الوادعي، بعد عودته لأرض الوطن من رحلته العلاجيه إثر إصابته في الحد الجنوبي.

وعبر سمو أمير منطقة عسير عن فخره واعتزازه بما يقدمه رجال الأمن البواسل من أبناء هذا الوطن الغالي في الدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، مبيناً أن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم أثناء عملهم في ميدان العز هم وسام شرف على صدر الوطن وهم راسخون في ذاكرته ولا يمكن نسيان ما قدموه. 

وقدم وكيل رقيب الوادعي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ولسمو أمير منطقة عسير على ما يقدمونه من حرص واهتمام بالقطاعات العسكرية بالمملكة.

من جهة أخرى أشاد أمير منطقة عسير بالإنجازات التي يسجلها رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية، منوهاً سموه بما يتسم به رجال حرس الحدود البواسل من صفات نبيلة تترجمها الإنجازات في عملهم. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي، والذي قدم لسموه نيابة عن مدير عام حرس الحدود عواد بن عيد البلوي، التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية للسنة الماضية. واستمع أمير منطقة عسير لشرح مفصل عن أبرز إنجازات رجال حرس الحدود والأنشطة والبرامج المنفذة، والفعاليات بمختلف القطاعات التابعة لقيادة حرس الحدود.

.. ومتسلماً التقرير السنوي لحرس الحدود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر