كمين أمني يُطيح بـ 27 من مجهولي الهوية بمزرعة في وادي الدواسر

بينهم 14 من النساء وجميعهم إثيوبيون وتم تسليمهم للجهات المختصة

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة وادي الدواسر، من القبض على مجموعة كبيرة من مجهولي الهوية، بعد كمين محكم نفذته الدوريات الأمنية والفرق المشاركة داخل إحدى المزارع شمال المحافظة.

وفي التفاصيل، قالت مصادر أمنية لـ "سبق"، إنه بعد توافر معلومات للفِرق السرية التابعة لدوريات وادي الدواسر عن وجود مزرعة بالمعتلا شمال المحافظة، يوجد بها أعداد كبيرة من المجهولين وبينهم نساء، شُكلت الدوريات الفرق السرية لجمع المعلومات، وزرع المصادر بالقرب من المزرعة.

وأضافت المصادر: وضعت الخطة بعد أن رصدت الفرق السرية وجودهم بداخلها، وتمت مداهمتها بقيادة الدوريات الأمنية وبمشاركة قوة المهمات والواجبات، بمتابعة وتوجيهات مباشرة من محافظ وادي الدواسر؛ وتم القبض على 27 مجهولاً بينهم 14 من النساء جميعهم إثيوبيون، سُلموا للجهات المختصة.

وعلمت "سبق" أن 5 فرق مجهزة بكامل التجهيزات العسكرية وسائق وتعزيز لكل فرقة، شكلت من المحافظة التابعة لدوريات أمن المحافظات، بناءً على توجّه مدير دوريات أمن المحافظات العقيد محمد عبدالعزيز الصالحي؛ حيث باشرت مهام عملها منذ عدة أيام وذلك لحفظ الأمن داخل وادي الدواسر.

وتم دعمها بـ 5 فرق أخرى من قوة المهمات والواجبات من داخل الوادي للمسح الأمني في مداخل المحافظة ومخارجها، وعمل نقاط تفتيش لضبط المطلوبين والمخالفين لأنظمة الدولة، الأمر الذي نال رضا الأهالي نظير جهودهم الملموسة في التصدي لعددٍ من المخالفات باحترافية.

كمين أمني يُطيح بـ 27 من مجهولي الهوية بمزرعة في وادي الدواسر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين