أخبار عاجلة
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

خادم الحرمين ينوه بمستوى العلاقات السعودية - الصينية

خادم الحرمين ينوه بمستوى العلاقات السعودية - الصينية
خادم الحرمين ينوه بمستوى العلاقات السعودية - الصينية

نوه خادم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال استقباله نائب رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية تشانغ قاو لي في جدة اليوم (الخميس) بـ «مستوى العلاقات بين البلدين الصديقين» و«الدور المهم» للجنة المشتركة في «تطوير التعاون الثنائي وتعزيزه».

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن لي نقل إلى خادم الحرمين تحيات الرئيس الصيني شي جين بينغ، فيما حمله الملك تحياته إليه.

ونوه خادم الحرمين خلال الاستقبال بـ «مستوى العلاقات بين البلدين الصديقين، والدور المهم للجنة المشتركة رفيعة المستوى السعودية الصينية التي يرأس الجانب السعودي فيها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ومن الجانب الصيني لي، في تطوير وتعزيز التعاون الثنائي بين المملكة والصين».

عقب ذلك جرى استعراض آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الاقليمية والدولية.

وحضر الاستقبال وزراء الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، والدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، والخارجية عادل الجبير، والطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح الوزير المرافق، وسفير المملكة لدى جمهورية الصين الشعبية تركي الماضي.

كما حضرها من الجانب الصيني، نائب رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والاصلاح نينغ جي تشه، ونائب وزير الأمن العام منغ هونغ وي، والممثل الصيني في مفاوضات التجارة الدولية بوزارة التجارة ونائب وزير التجارة فوتسي يينغ، وسفير الصين لدى المملكة لي هوا شين، ونائب الأمين العام لمجلس الدولة دينغ شيانغ يانغ، ونائب وزير الخارجية تشانغ مينغ، ونائب وزير المال ليو وي، ونائب رئيس دائرة تطوير المعدات للجنة العسكرية المركزية ليو شنغ، وعدد من المسؤولين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين