أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

أمير حائل: مفعول زيارة «الربيعة» القصيرة مستمر في المنشآت الصحية

أمير حائل: مفعول زيارة «الربيعة» القصيرة مستمر في المنشآت الصحية
أمير حائل: مفعول زيارة «الربيعة» القصيرة مستمر في المنشآت الصحية

راشد الثويني (حائل)

أكد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أن زيارة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة للمنطقة كانت قصيرة، لكنها امتدت فعليا إلى يومنا الحاضر عبر التواصل المستمر مع معاليه واهتمامه الدقيق لما بعد الزيارة من مخرجات تنعكس على تطور ملموس للخدمات الطبية.

ولفت خلال لقائه أمس (الأربعاء) في قصر أجا عددا من المواطنين والمسؤولين، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، إلى دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لتطوير المناطق كافة واستكمال الخدمات فيها، مشيدا بما تحقق لمطار حائل المحوري والنتائج المميزة للمرحلة التشغيلية

الأولى.

ودعا رجال الأعمال والمجتمع الحائلي للعمل على استثمار الفرص التي ستتاح لهم في المطارات، كما اطلع على مخططات مركز الحي الجديد ضمن منظومة مركز الشيخ علي بن محمد الجميعة الاجتماعي الخيري الذي تبرع بتكاليف إنشائه البالغة خمسة ملايين ريال.

واستقبل أمير حائل أعضاء فريق «حائل تبي منا» التطوعي للحفاظ على البيئة، وكرم المشاركين في الحملة، كما دشن المرحلة الجديدة للمرور السري بالمنطقة، مؤكدا أهمية وعي المواطنين والمقيمين بالسلامة المرورية. وشدد على أن المرور السري جهز بتجهيزات حديثة ترصد كل من يتهاون ويخالف الالتزام بالأنظمة المرورية.

من جهة أخرى، استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن في مكتبه أمس وكيل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتوعية والتوجيه الدكتور فهد بن محمد الخضر الذي يزور المنطقة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر