أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

مكة: حريق الفجر يعلق الدراسة يومين في ثانوية

مكة: حريق الفجر يعلق الدراسة يومين في ثانوية
مكة: حريق الفجر يعلق الدراسة يومين في ثانوية

عبدالله الدهاس (مكة المكرمة)

علق احتراق مولد كهربائي فجر أمس الأول (الثلاثاء) الدوام ليومين في ثانوية أبي أيوب الأنصاري بالشرايع (شرقي العاصمة المقدسة).

وأوضح مركز العمليات الأمني الموحد أنه تلقى بلاغا في الرابعة والنصف فجرا يفيد بنشوب حريق في أحد المولدات الخاصة بالمدرسة، وعلى الفور باشر الحادثة عدد من فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر، إذ تمكنت من إطفاء الحريق والسيطرة عليه قبل انتشاره في وقت قياسي.

وبادرت إدارة المدرسة بإرسال إشعارات لأولياء الأمور بتعليق الدراسة، في وقت باشرت الموقع لجنة من إدارة الأمن والسلامة بتعليم مكة وفرق صيانة تابعة لشركة الكهرباء لمعرفة مسببات الحريق وإعادة التيار الكهربائي إلى المدرسة في أسرع وقت.

من جهتها، بررت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة سبب تعليق الدراسة بالمدرسة باستمرار عمل فرق الصيانة منذ الحريق للتأكد من سلامة القواطع ومقسمات المدرسة وإزالة أي خطر بعد إيصال التيار الكهربائي لمبنى المدرسة بشكل موقت، للاطمئنان على سلامة أكثر من 900 طالب.

وبينت أن الوضع الآن مطمئن والأمور على ما يرام والمدرسة ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب اليوم الخميس ليوم دراسي كامل، مؤكدة أنها تتابع كل ما يهم العملية التعليمية وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب وسلامتهم من أي خطر.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر