أخبار عاجلة
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
أمانة عسير تسحب مشروعا من مقاول متعثر -
مقتل شاب طعناً في نجران -
«الملكي» يحتاط من الباطن بـ«فيفا ستار1» -
3 نقاط ومكافأة.. «الوحدة» تقهر الظروف -
هل يحاسب كلاتنبيرغ «نفسه»؟! -
عسيري: زملائي لن يرضوا بغير الفوز -

2058 وصفة طبية تصرفها العيادات السعودية في الزعتري

2058 وصفة طبية تصرفها العيادات السعودية في الزعتري
2058 وصفة طبية تصرفها العيادات السعودية في الزعتري

واس (عمّان)

صرفت الصيدلية التابعة للعيادات التخصصية السعودية خلال أسبوع عملها "237" في مخيم الزعتري، 2058 وصفة طبية للأشقاء من اللاجئين السوريين شملت معظم الأدوية الطبية اللازمة.

وأكد المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني، أن العمل يسير قدماً في تقديم الخدمات العلاجية للأشقاء السوريين من قبل العيادات التخصصية السعودية، موضحا أن الصيدلية توفر أكثر من 130 صنفاً من الأدوية التي تغطي الاحتياجات الفعلية للأشقاء السوريين، والتي يتم تحديدها من قِبل أطباء الاختصاص في العيادات السعودية.

وأفاد أن صيدلية العيادات السعودية تتكفل بتأمين عدد 603 من ذوي الأمراض المزمنة، حيث يتم تأمين أدويتهم بشكل دوري دون انقطاع، نظراً لأهمية وضرورة رعاية هذه الفئة من المرضى.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة الوطنية السعودية توفر جميع الاحتياجات الإغاثية الفعلية للشقيق السوري اللاجئ والنازح من خلال المحاور الإغاثية، وفقاً للدراسات الميدانية التي يقوم بها قسم الإحصاء والزيارات الميدانية.

وأشار السمحان، إلى أن المحور الصحي يعد من أولويات الحملة السعودية التي تهدف إلى توفير الرعاية الصحية للشقيق السوري بمستويات عالية، وبتأمين كادر متخصص ذو كفاءة طبية متميزة وخبرات مهنية طويلة، مما جعل العيادات تصنف كواحدة من أفضل الجهات الطبية العاملة في مخيمات اللجوء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين