أخبار عاجلة
«السيسي» يعود إلى القاهرة قادما من الرياض -
تشيلسى يسعى لضم لوكاكو -
فينجر يزيد الغموض حول مستقبله مع أرسنال -

مقتل 4 عناصر إرهابية فى اشتباكات مع الجيش الليبى جنوب مدينة درنة

مقتل 4 عناصر إرهابية فى اشتباكات مع الجيش الليبى جنوب مدينة درنة
مقتل 4 عناصر إرهابية فى اشتباكات مع الجيش الليبى جنوب مدينة درنة

لقى أربعة عناصر إرهابية مصرعهم من مقاتلى تحالف «أنصار الشريعة» ومجلس «شورى مجاهدى درنة»، خلال الاشتباكات مع الجيش الليبى التى وقعت فى منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

وأكد مصدر عسكرى اليوم، أن قوات الجيش قتلت أربعة عناصر من مقاتلى تحالف «أنصار الشريعة» ومجلس «شورى مجاهدى درنة»، خلال الاشتباكات التى وقعت فى منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

وقال المصدر لـ«بوابة الوسط» «إن قوات الجيش الليبى تقدمت بشكل كبير بالمحور، وأخذت عددًا من تمركزات العدو، ما دعا قوات مجلس شورى مجاهدى درنة وضواحيها وأنصار الشريعة إلى الانسحاب إلى الخلف، تاركين خلفهم عتادهم، حيث قُتل منهم أربعة إرهابيين نتيجة القصف الدقيق من قبل سرية المدفعية بمحور الظهر الحمر».

وعن ساعة الصفر لدخول مدينة درنة وتحريرها قال المصدر: «هى ليست ببعيدة، لكن مثل هذه الأمور تكون إجابتها الشافية والواضحة لدى آمر غرفة عمليات عمر المختار والقيادة العامة للجيش الوطنى الليبى، خاصة بعد تحرير المحور الغربى وأجزاء كبيرة بمدينة بنغازى وبعد وصول الجيش الوطنى إلى مشارف قاعدتى الجفرة وتمنهنت، أصبح أمر مدينة درنة تحت المجهر».

يشار إلى أن غرفة عمليات «عمر المختار»، التى جرى تشكيلها من قبل رئاسة الأركان العامة لتحرير مدينة درنة، تتبعها خمسة محاور هى عين مارة والظهر الحمر والنوار ومرتوبة ومحور الساحل، الذى ينقسم إلى رأس الهلال وسوسة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التحالف العربي يشن غارات على مواقع الحوثيين بضواحي صنعاء