أخبار عاجلة
أفغانستان تسلح وتدرب مدنيين لحماية المساجد -
قطارات من دون سائق تجوب أنفاق بكين وشوارعها -
«نيكاي» يغلق شبه مستقر بعد صعود حاد -
السعودية ترفع الحظر عن اتصالات الانترنت غداً -

محافظ الأفلاج يُكَرّم مواطناً قدّم شققاً مفروشة مجاناً لجنود الحد الجنوبي

بعد خبر نشرته "سبق" وتناقلته وسائل التواصل والقنوات الفضائية

كرّم محافظ الأفلاج، زيد بن محمد آل حسين، في مكتبه بالمحافظة، بعد ظهر اليوم الأربعاء، المواطنَ عبدالرحمن بن عبدالله أبو دجين؛ نظير مبادرته الوطنية والاجتماعية وتقديمه السكن مجاناً للجنود المشاركين بالحد الجنوبي في شققه المفروشة بالمحافظة.

وثمّن محافظ الأفلاج خلال تكريم المواطن موقفه الوطني النبيل غير المستغرب؛ مؤكداً أن الوطن يحتاج منا الكثير والتضحية من أجله؛ مشيراً إلى أن مثل تلك المبادرات الاجتماعية تعزز في نفوس النشء حب الوطن والانتماء له، وعلى كل مواطن تقديم ما في وسعه لخدمة دينه ووطنه.

وعبّر صاحب الشقق المفروشة عن شكره لمحافظ الأفلاج على هذا التكريم؛ مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ما قدّمه يُعتبر رداً لشيء من الجميل.

وقال عبدالرحمن أبو دجين لـ"سبق": إن حوالى 30 فرداً من جنودنا البواسل العابرين طريق الأفلاج استفادوا من المبادرة، وقامت إدارة الشقق باستضافتهم وتقديم الخدمات لهم؛ مشيراً إلى أن هذا أقل ما يمكن أن يقدمه مواطن تجاه قيادته الرشيدة ووطنه وإخوانه الأبطال من جنودنا البواسل الذين يذودون عن حدود المملكة ومقدساتها.

وكانت "سبق" قد نشرت خبر مبادرة المواطن بتقديمه السكن مجانياً بشققه المفروشة، للجنود المشاركين في الحد الجنوبي العابرين طريق الأفلاج، وتناقلته عدد من مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.

محافظ الأفلاج يُكَرّم مواطناً قدّم شققاً مفروشة مجاناً لجنود الحد الجنوبي

محافظ الأفلاج يُكَرّم مواطناً قدّم شققاً مفروشة مجاناً لجنود الحد الجنوبي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين