أخبار عاجلة
سماء غائمة جزئياً على بعض المناطق في المملكة -
«الخدمة المدنية» تدعو 64 متقدماً لوظائف تعليمية -
خطة حكومية لـ«حصار الأسعار» ومواجهة التضخم -
رالي حائل.. السيف في الصدارة -
«الهارب» سيلفا يعود للباطن -
إسبانيول وبرشلونة.. ديربي «كتالوني» -
شقيقة رونالدو لـ«منتقديه»: ستصفقون له -
تيفيز: تجربة الدوري الصيني «نزهة» -
هل يرحل رونالدو عن ريال مدريد الصيف القادم؟ -
تيفيز يعتبر احترافه في الصين «إجازة» -
«الجيولوجية»: «هزة المدينة» ضعيفة.. ولا خطورة -

"دحلان" يفتتح معرض جدة التجاري الدولي في نسخته الـ 29

بمشاركة 200 شركة محلية وعربية وعالمية

افتتح أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان مساء أمس الاثنين معرض جدة التجاري الدولي في نسخته التاسعة والعشرين بحضور عددٍ من أعضاء البعثات الدبلوماسية والملاحق التجارية، وتستمر أنشطة المعرض حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات بمشاركة 200 شركة محلية وعربية ودولية.


وأعرب أمين غرفة جدة خلال جولته في أرجاء المعرض برفقة "هادي الحارث" المدير التنفيذي للحارثي للمعارض، عن شكره للدول والشركات المشاركة في هذا المعرض الذي يشكل فرصة لالتقاء الشركات المشاركة الراغبة في تعزيز العلاقات التجارية بين مختلف الشركات والدول التي تمثل الأنشطة الاقتصادية المختلفة.


وأبدى "دحلان" ارتياحه لما تقوم به الشركات الوطنية من جهد وعمل ومثابرة في المجال التجاري، مؤكدًا أهمية هذا القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادره وإنعاش السوق وتنشيطه محليًا وإقليميًا وعالميًا حيث تعد مدينة جدة من المدن الرائدة في عالم التجارة والوجهة المفضلة للمستثمرين العالميين والإقليميين.


فيما أشار الحارث إلى أن المعرض يتيح فرص الالتقاء برجال الأعمال وإبرام التعاقدات وعقد الصفقات التجارية والتعريف بالطاقات التجارية المحلية، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في ظل سياسة تنويع مصادر الدخل الوطني.


يُشار إلى أن نسخة 2017، تشهد هذا العام مشاركة 6 دول هي ( الصين والمغرب والهند ومصر وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة) وعدد كبير من الشركات الوطنية وبحضور عددٍ من رجال الأعمال وأصحاب القرار والمختصين ويتضمن المعرض منتجات للديكور وإكسسواراته والمفروشات والأقمشة والملابس والأدوات والأجهزة المنزلية والمصنوعات الجلدية والمجوهرات بالتزامن مع المعرض الرابع للأقمشة والمنسوجات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018