أخبار عاجلة
نائب الملك يهنئ محمد أشرف ويانوش -
وصول 700 ألف حاج إلى المدينة المنوّرة -
كيريوس يواجه ديميتروف في نهائي سينسناتي -

دبي وبريطانيا تتبادلان خبرات مكافحة الجرائم

دبي وبريطانيا تتبادلان خبرات مكافحة الجرائم
دبي وبريطانيا تتبادلان خبرات مكافحة الجرائم

بحث القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري مع مديرة قسم التحقيقات للوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في المملكة المتحدة نيكي هولاند والوفد المرافق في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي اليوم (الثلثاء)، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتبادل الخبرات والتجارب في كيفية مكافحة الجرائم والحد منها. وكذلك ناقشا آخر المستجدات والمواضيع ذات الاهتمام المشرك، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وزار الوفد إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات. وقدم نائب مدير المركز لشؤون العمليات العميد عمر الشامسي شرحاً عن التطور الذي حققه المركز في مجال خدمة المجتمع وطبيعة العمل ونظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الاصطناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جواً وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحال الصرافة والمجوهرات والبنوك.

وشاهد الوفد خريطة ثلاثية الأبعاد تغطي كل مناطق الإمارة ونظام انتقال الدورية الأمنية من موقع إلى آخر إضافة إلى الخدمات التي يتم تقديمها لأصحاب الهمم ومرضى القلب وكبار السن.

وعبّر الوفد البريطاني عن إعجابه بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني وتسخير كل التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى