أخبار عاجلة
رئيس قطاع الأخبار يبحث تطوير قناة Nile TV -
مركز للإذاعة في «بلاط » بالوادي الجديد   -
«التموين» تنفي زيادة أسعار رغيف الخبز المدعم -
تعرّف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم -

القريات :مخالف يصدم دورية وإصابة إثنين من أفراد المرور

القريات :مخالف يصدم دورية وإصابة إثنين من أفراد المرور
القريات :مخالف يصدم دورية وإصابة إثنين من أفراد المرور

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

استنفرت الجهات الأمنية بمحافظة القريات بعد أن صدم مخالف متهور إحدى دوريات مرور القريات متسبباً في إصابة فردين من أفراد المرور أثناء ملاحقة مركبة المخالف في أحد أحياء القريات.

وأوضح لـ " عكاظ" الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف الرائد يزيد النومس، أنه في حوالي الساعة السابعة واالنصف من صباح اليوم (الأربعاء)، وأثناء عمل دوريات المرور تم ملاحظة مركبة من نوع "داتسون" تسير عكس اتجاه السير وبدون لوحات، وطلب من قائدها الوقوف إلا أنه هرب بعد صدمه للدورية.

وتم متابعة المركبة من قبل دوريات المرور حتى توقفت أمام أحد المنازل

بهجرة البلاعيس، وقام سكان المنزل بمساعدته في إدخال المركبة في "الكراج" بقصد التستر عليه، وعند وقوف الدوريات أمام المنزل قاموا برمي الحجارة على المركبات، ونتج عن ذالك إصابة إثنين من افراد المرور، كما قام أحدهم بإطلاق النار بالهواء .

ثم قام قائد المركبة بتسليم نفسه، وتم مداهمة المنزل وضبط مجموعة من الممنوعات والتحفظ على صاحب المنزل وأحد أبنائه واشعار دائرة التحقيق والادعاء العام، ولا تزال هناك عمليات تعقب لبقية الجناة للقبض عليهم.

من جهته، زار مدير مرور القريات المكلف العقيد عويد الرويلي ، المصابَين للاطمئنان عليهما ووجه العقيد الرويلي بتوفير كافة العناية اللازمة والفائقة بالتنسيق والتعاون مع إدارة المستشفى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر