أخبار عاجلة
السعودية.. قرارات هامة بشأن مسابقات كرة القدم -
الفيفا يوقف رئيس اتحاد منطقة الكاريبي 6 أعوام -
أولمبياد 2024 في باريس.. و2028 بلوس انجليس -
"حرائق الغابات" تجمع نجوم العالم في مباراة خيرية -
دور الأيتام بالرياض تخرج 90 فتاة وتوظف 34 منهن -
وفاة طالب ثانوي في أبها توقفت دورته الدموية -
المرور يقبض على متهوري طريق الرين بيشة -

بحث التعاون العسكري بين السلطنة والولايات المتحدة

بحث التعاون العسكري بين السلطنة والولايات المتحدة
بحث التعاون العسكري بين السلطنة والولايات المتحدة

تم أمس بحث اوجه التعاون الثنائي بين السلطنة والولايات المتحدة الاميركة في المجالات العسكرية ففي هذا الإطار استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق أول جوزيف إل. فوتيل قائد القيادة الوسطى الأميركية .
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف والوفد المرافق له من جانبه قدم الفريق أول قائد القيادة الوسطى الأميركية شكره وتقديره لمعاليه مؤكدا حرص بلاده على تعزيز كافة أطر التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية الصديقة كما تم تبادل الأحاديث واستعراض مسيرة العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط الجانبين في كافة المجالات ، وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة من الجانب العماني الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة كما حضرها من الجانب الأميركي سعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بمسقط والوفد المرافق للضيف .
كما استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح امس الفريق أول جوزيف . إل . فوتيل قائد القيادة الوسطى الأميركية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين حضر المقابلة من الجانب العماني الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ، كما حضرها من الجانب الأميركي سعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بمسقط والوفد المرافق للضيف .
كما استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة ظهر أمس بنادي الشفق التابع لقوات السلطان المسلحة الفريق أول جوزيف إل. فوتيل قائد القيادة الوسطى الأميركية الذي يزور السلطنة حاليا.
وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الأميركي وتم خلال اللقاء بحث عدد من المجالات العسكرية وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك حضر المقابلة عدد من كبار الضباط برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، كما حضرها من الجانب الأميركي سعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بمسقط والوفد المرافق للضيف .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين