أخبار عاجلة
شاهد.. انهيار محافظ مينيسوتا أثناء خطاب له -
صاروخ بريطاني ينتحر على ساحل أمريكا -
الرئيس السيسي "يطلب من المصريين شيئا ".. ما هو ؟ -
السيسى يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
هل يتم العفو الشامل عن "مبارك" اليوم؟ -

إسقطت طائرة بدون طيار كانت تصور صلاة الجمعة فوق طهران، كما اعلنت وكالة الأنباء الطلابية الايرانية.

إسقطت طائرة بدون طيار كانت تصور صلاة الجمعة فوق طهران، كما اعلنت وكالة الأنباء الطلابية الايرانية.
إسقطت طائرة بدون طيار كانت تصور صلاة الجمعة فوق طهران،  كما اعلنت وكالة الأنباء الطلابية الايرانية.

بغداد /أ ش أ/

دعا الرئيس العراقى فؤاد معصوم، العراقيين إلى التوحد والتفاهم وترسيخ الإحترام المتبادل مسلمين ومسيحين وسائر الديانات والمذاهب والقوميات من أجل بناء العراق الموحد الذى يتسع وملك للجميع، مؤكدا العزم على استكمال تحرير الموصل ومحافظة نينوى وعودة النازحين والمهجرين آمنين سالمين إلى مناطقهم المحررة.

وقال معصوم فى تهنئة للعراقيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد- "نحيى مواطنينا المسيحيين وصبرهم وتضحياتهم واعتزازهم بعراقهم حيثما كانوا، أنهم لعبوا دوراً مشهودا فى صنع حضارة وتقدم العراق، وهم جزء من ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا وهو ما نعتز به دائما".


وأضاف: اننا مع حلول ذكرى مولد المسيح عليه السلام نتقدم بالتهانى إلى مسيحيى العراق وعموم العراق والإنسانية جمعاء مبتهلين أن يسود الخير والمحبة والسلام حياة البشرية وأن ينعم بالاستقرار والازدهار شعبنا فى وطن يتمتع فيه كل أبنائه دون أدنى تمييز بالحرية والكرامة والمواطنة.


وتابع: أن قيم السلام والمحبة للإنسانية جمعاء والدعوة للتسامى والتسامح والبناء هى ما سعت حياة ورسالة السيد المسيح إلى نشره واعلائه بين البشر، وهى قيم عظيمة منحت الشعوب ثقة وطيدة بضرورة التفاهم والتعأون وقبول التنوع والاختلاف ما جعل الأمل الآنسانى بالتقدم الشامل ممكناً.


وأعرب عن أمله فى العمل كى تكون الآنتصارات العراقية على قوى الشر والظلام والتكفير تهدف إلى اعلاء كلمة الحق والعدل والدفاع عن الحرية وإلى حماية وتوحيد أبناء الشعب الوأحد بمختلف مكوناته وشرائحه دون تمييز. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 سنوات تكفي لإعادة بناء القطاع الخاص السعودي وزيادة إنتاجيته
التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور