أخبار عاجلة
توريد 445 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية -
مروان محسن يواصل التأهُّل في «الجيم» -

خادم الحرمين يتلقى اتصالا من الرئيس جوكو ويستقبل وزيرة الخارجية الإندونيسية

خادم الحرمين يتلقى اتصالا من الرئيس جوكو ويستقبل وزيرة الخارجية الإندونيسية
خادم الحرمين يتلقى اتصالا من الرئيس جوكو ويستقبل وزيرة الخارجية الإندونيسية
© 3alyoum.com قدمت بواسطة خادم الحرمين يتلقى اتصالا من الرئيس جوكو ويستقبل وزيرة الخارجية الإندونيسية

 الأخبار

جاكرتا- عين اليوم

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – اتصالاً هاتفيًّا من فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس الجمهورية الإندونيسية عبر فيه عن سعادته بنتائج زيارة خادم الحرمين الشريفين لجمهورية أندونيسيا.

وعبر الملك عن شكره وتقديره لفخامته ولحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق على ما لقيه – أيده الله – والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وما أثمرت عنه الزيارة من نتائج وضعت أسساً لمرحلة جديدة في العلاقات بين البلدين.

من جهة أخرى استقبل خادم الحرمين الشريفين في مقر إقامته  بجمهورية إندونيسيا اليوم، معالي وزيرة الخارجية ريتنو مارسودي وقد أبدى خادم الحرمين سروره بزيارته لإندونيسيا، متمنياً أن تسهم نتائجها في تطوير التعاون بين البلدين لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.

بدورها، عبرت معاليها عن سعادة الحكومة والشعب الإندونيسي بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين لبلادهم، مؤكدة أهميتها الكبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

خادم الحرمين يغادر إندونيسيا متوجهاً إلى اليابان السفراء يؤدون القسم مزاعم إندونيسية بحمل “وزير الطاقة” الجنسية الأمريكية خادم الحرمين يعزي الرئيس اليمني في وفاة أخيه خادم الحرمين يستقبل الأمراء ومفتي المملكة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة