أخبار عاجلة
«الهيئة» ومهمة الإنقاذ -
«الأولمبي» يودع كأس آسيا بخسارة من ماليزيا -
مجلس إدارة غازكو يعتمد بدل غلاء معيشة لموظفيه -
آل الشيخ يرأس وفد المملكة إلى مؤتمر نصرة القدس -
خالد الفيصل يلتقي سفير الفلبين -
أمير عسير ينوه بجهود المجاهدين -
سعود بن نايف يشيد بمبادرة "شباب مجتمعي" -
فيتش تعدل نظرتها للديون المصرية إلى إيجابية -

مجلسا الدولة والشورى يحتفلان بالعيد الوطني الـ (47) المجيد

مجلسا الدولة والشورى يحتفلان بالعيد الوطني الـ (47) المجيد
مجلسا الدولة والشورى يحتفلان بالعيد الوطني الـ (47) المجيد

احتفل مجلسا الدولة والشورى صباح أمس بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد. حضر الحفل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، وسعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، والمكرمون أعضاء مجلس الدولة، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، وبحضور نائبي رئيسي مجلسي الدولة والشورى، وسعادة الدكتور أمين عام مجلس الدولة وسعادة الشيخ أمين عام مجلس الشورى، وموظفي المجلسين.
وألقى أمين عام مجلس الشورى كلمته بمناسبة ذكرى الثامن عشر من نوفمبر المجيد التي عبر من خلالها عن تاريخ عمان الأصيل طوال العقود الأخيرة الماضية والنقلة النوعية والكمية التي شهدتها السلطنة في مختلف المجالات التنموية، إذ بنى جلالته دولة عصرية أرسى بسياسته الحكيمة دعائم الوحدة الوطنية وساد على إثرها الأمن والأمان.
تضمنت الاحتفالية فقرات وطنية متنوعة الإنشادية منها والشعرية، حيث ألقت المنشدة نورة المعمري أنشودة في حب الوطن، عبرت من خلالها عن فرحتها باليوم المجيد وما تحقق على أرض السلطنة من منجزات بفضل السياسة الحكيمة لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ الذي أرسى قواعد الأمن في هذا البلد بحنكته العظيمة.
كما ألقى الشاعر طلال الغاربي أحد موظفي مجلس الشورى، قصيدة وطنية سطر خلالها عبارات الشكر والعرفان لباني النهضة المباركة، معربًا عن اعتزازه وفخره وخالص امتنانه بما أنجزته السلطنة على مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018