أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
نجل عمر عبد الرحمن: صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب -
المحلة يفوز على الأوليمبي بهدف بدوري المظاليم -
شيكابالا عبر تويتر: «في الجنة يا عشرين» -

مباحثات عراقية روسية للتعاون فى مكافحة الارهاب

مباحثات عراقية روسية للتعاون فى مكافحة الارهاب
مباحثات عراقية روسية للتعاون فى مكافحة الارهاب

كتب محمد جمال

ذكرت وكالة سيوتنيك الروسية أمس الخميس أن مستشار الأمن الوطنى العراقى، فالح الفياض أجرى أمس الخميس، مباحثات مع سكرتير مجلس الأمن القومى الروسى، نيكولاى باتروشيف، وغيره من المسؤولين الروس، ناقش خلالها مسائل التعاون فى مكافحة الإرهاب.

وذكر مسؤول إعلام مستشارية الأمن الوطنى أن "مستشار الأمن الوطنى فالح الفياض وفى سياق زيارته إلى روسيا الاتحادية والتى يحمل لها رسالةً من السيد رئيس الوزراء حيدر العبادى إلى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، يلتقى السيد نيكولاى باتروشيف سكرتير مجلس الأمن القومى لروسيا الاتحادية"، مشيرا إلى أن اللقاء جرى بحضور المبعوث الخاص للرئيس الروسى إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف وعدد من المسؤولين الروس.

وأضاف أنه "بحث الجانبان آفاق تطوير العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات وبالخصوص فى مجال مكافحة الإرهاب وبحث الآليات الممكنة فى رسم تعاون دولى أوثق فى محاربة الإرهاب فى ظل القوانين الدولية واحترام سيادة الدول". يذكر، أن القوات العراقية تخوض منذ 17أكتوبر الماضى عملية عسكرية لتحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابى، الذى استولى على المدينة فى يونيو عام 2014.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"