ولاية طاقة تمثل ظفار في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة

ولاية طاقة تمثل ظفار في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة
ولاية طاقة تمثل ظفار في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة

والي طاقة لـ “الوطن” : هدفنا المساهمة في الحد من حوادث الطرق بشوارعنا

طاقة ـ من أمين المعشني
حصلت ولاية طاقة على المركز الاول في مسابقة السلامة المرورية على مستوى ولايات محافظة ظفار لعام 2017 وقال سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي طاقة رئيس لجنة السلامة المرورية بالولاية في تصريح لـ “الوطن” : إن فوز لجنة السلامة المرورية بولاية طاقة على مستوى محافظة ظفار وتمثيل المحافطة على مستوى السلطنة هي مسئولية كنا قد أدركناها سلفاً وعملنا بهمة عالية واضعين نصب أعيننا هدفنا المساهمة في الحد من حوادث الطرق بشوارعنا وكذلك الفوز بالمركز الاول على مستوى السلطنة .
ولن يتأتى ذلك إلا من خلال العمل الدؤوب والذي كان ولا زال مستمر نحو تحقيق الهدف وفق عمل ممنهج وخطط مدروسة و تنفيذ مشاريع هادفة لترجمة النطق السامي ـ حفظه الله وورعاه ـ لتقليل حوادث الطرق في شوارعنا .
وقال : اشتملت مشاركة الولاية على الكثير من الفعاليات منها إقامة محاضرات توعية عن السلامة المرورية ومناشط ومسابقات لتعريف أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية التي تحد من الحوادث ونأمل كل التوفيق لفريق لجنة السلامة المرورية بالولاية خلال المسابقة القادمة على مستوى السلطنة.
وقال سالم بن أحمد محاد العمري عضو لجنة السلامة المرورية بالولاية : جاءت مشاركتي في لجنة السلامة المرورية مساهمة في الحد من الحوادث المرورية وغرس مفهومها في نفوس أبنائنا وإيصال الرسالة للجميع من خلال مشاركة مختلف شخصيات المجتمع المحلي من مسؤولين وشخصيات اجتماعية وفنية وأطفال بطريقة غير مباشرة لأن الجيل الحالي من وجهة نظرنا أصبح لا يتقبل التوعية المباشرة لأنه يعتبرها انتقاصا من حقه .
أما محمد بن أحمد بن علي المعشني عضو اللجنة مشرف مشروع السلامة المرورية بولاية طاقة 2017 (الحس الهندسي دليل على وعيك ) قال : في البداية أشكر سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي طاقة لاهتماماته بالابتكارات الجديدة التي ميزت ولاية طاقة عن بقية ولايات المحافظة وبجهود أبناء الولاية تم العمل ولله الحمد وحصلنا على المركز الأول على مستوى ولايات محافظة ظفار .
وقال : المشروع الذي تقدمنا به في المنافسة هو ابتكار ثلاثة أجهزة لمساعدة سائقي المركبات وذلك للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية ونحن ـ إن شاء الله ـ على جاهزية تامة للمنافسة وتمثيل محافظة ظفار في المسابقة على مستوى السلطنة ونأمل كل التوفيق .
وقال حاتم بن سالم بن فرج كوفان عضو لجنة السلامة المرورية بولاية طاقة : شاركت ولاية طاقة في مسابقة السلامة المرورية لتقليل حوادث الطرق في شوارعنا فالطرق أصبحت من أكثر المسببات لحصد أرواح الشباب لعدم التقيد بقواعد السلامة المرورية حيث دشنت ولاية طاقة الحس الهندسي على الطريق دليل على وعيك . والحمدلله حصلنا على المركز الأول على مستوى ولايات محافظة ظفار ونأمل الفوز بالمركز الأول على مستوى السلطنة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين