أخبار عاجلة
الشيخ: مفاوضات عودتي للأهلي توقفت -
عبد الحفيظ لكوليبالي: الهروب لن يفيدك -
نائب برلماني يهاجم مناهج الأزهر تحت القبة -

أمير الكويت يتوجه لتركيا في زيارة رسمية

أمير الكويت يتوجه لتركيا في زيارة رسمية
أمير الكويت يتوجه لتركيا في زيارة رسمية

غادر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له، عصر اليوم الإثنين، بلاده متوجهًا إلى تركيا في زيارة رسمية.

 

ومن المقرر أن يجري الصباح خلال الزيارة التي تستمر 3 أيام مباحثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تتناول العلاقات الثنائية ذات الاهتمام المشترك، والقضايا الإقليمية والدولية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا).

 

وتعد القمة المزمع عقدها خلال الزيارة الأولى بين الزعيمين خلال 2017، فيما تعد رابع قمة تركية خليجية خلال 5 أسابيع، بعد القمم التي جمعت أردوغان بقادة البحرين والسعودية وقطر خلال جولته الخليجية من 12 إلى 15 فبراير الماضي.

 

واللقاء المرتقب هو الثالث بين الرئيس التركي وأمير الكويت خلال عامين، بعد زيارة الصباح في أبريل الماضي للمشاركة في قمة التعاون الإسلامي بإسطنبول، وزيارة أردوغان للكويت في أبريل 2015.

 

ويرافق أمير الكويت وفد رسمي يضم كلًا من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس خالد الصالح، وعدد من كبار المسؤولين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة