أخبار عاجلة
الاتحاد السعودي ينصف «الوسطاء» -
«الهبوط» يهدد النواخذة -
الزعيم يستعيد «الآسيوي» -
تعليم مكة يدشن أول روضة بحرم جامعة أم القرى -

الأربعاء المقبل.. "أمير القصيم" يرعى جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز

الأربعاء المقبل.. "أمير القصيم" يرعى جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز
الأربعاء المقبل.. "أمير القصيم" يرعى جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز

يرعى أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، الأربعاء المقبل، جائزة الرس للأداء الحكومي المتميز، والتي تعتبر فكرة رائدة لتطوير الفكر الإداري على الصعيدين الإجرائي والعملي، ولإضفاء هوية واحدة على مختلف المؤسسات والجهات الحكومية عنوانها الكفاءة والتميز.

وأوضح محافظ الرس، محمد بن عبدالله العساف، أن الجائزة تهدف إلى تفعيل التنافس الإيجابي، ونشر ثقافة التميز والإبداع بين أفراد ومؤسسات المجتمع، بما يحقق الرضا للمواطن من جهة، ويرفع الأداء الحكومي من جهة أخرى، مشيراً إلى أن الرس هي المحافظة الأولى التي تطبق هذا الأسلوب التحفيزي للأداء الإداري الحكومي.

وثمَّن "العساف" الرعاية الكريمة لأمير المنطقة، والتي مثلت دافعاً كبيراً لفريق العمل والمشاركين بالجائزة، لبذل مزيدٍ من الجهد، كما كان لها عظيم الأثر في نجاح، وتحقيق مثل هذه المبادرة المتميّزة في خدمة العمل الحكومي في المحافظة خاصة، ومنطقة القصيم عامة، موجهاً الشكر لأمير المنطقة على جهوده الموفقة في خدمة المنطقة.

ومن جهته أوضح الأمين العامّ للجائزة الدكتور تركي المخلفي، أن الرسالة المرجوة من الجائزة تتمثل في التأكيد على ثقافة التميز، علاوة على التكريم اللائق لكل المتفوقين في محافظة الرس، وفق تطلعات ولاة الأمر الذين يؤكدون دوماً على ضرورة إنجاز معاملات المواطنين وفق منظومات حكومية متكاملة، مشيراً إلى أن الجائزة تختلف عن غيرها في المضمون والرؤية، وتسعى لتكون متفردة ورائدة بالتطوير والتحسين.

وأضاف "المخلفي" أن ترسيخ مبادئ العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص داخل المؤسسات الحكومية، من ضمن قيم الجائزة، وتهدف إلى بناء إطار عملي لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، والارتقاء بآليات ووسائل تقديم الخدمات في المؤسسات الحكومية، وإظهار المؤسسات المتميزة وتكريمها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية