أخبار عاجلة
أمير حائل يتوج "الدوسري" بطلًا لرالي حائل 2018 -
"العيسي" يحتفل بزواجه بالقنفذة -
مشتركة The Voice Kids خلعت الحجاب – بالفيديو -
برناديت حديب: عشت سنتين في منزل دريد لحام -
شاب يقلد إليسا بطريقة مضحكة – بالفيديو -
السقا يرد بعد الانتقادات! -
عالم أزهري: أبوجهل أفضل من ثلث المسلمين -
وزير الإسكان: ما حققناه من إنجازات "معجزة" -
"السيسي": مسئول أمام الله عن الحفاظ على مصر -

القيادة تهنئ ملك المغرب وسلطان عُمان ورئيس لاتفيا بذكرى اليوم الوطني لبلادهم

القيادة تهنئ ملك المغرب وسلطان عُمان ورئيس لاتفيا بذكرى اليوم الوطني لبلادهم
القيادة تهنئ ملك المغرب وسلطان عُمان ورئيس لاتفيا بذكرى اليوم الوطني لبلادهم

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عاهل المغرب الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، في برقية بهذه المناسبة اليوم (الجمعة) باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للملك محمد السادس، ولحكومة وشعب المملكة المغربية اطراد التقدم والازدهار. وأشاد بتميز العلاقات، التي تربط بين البلدين، والتي يحرص الجميع على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى سلطان عُمان قابوس بن سعيد، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، في برقيته أمس، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للسلطان قابوس بن سعيد، ولحكومة وشعب سلطنة عُمان اطراد التقدم والازدهار. وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين، والتي يسعى الجميع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس لاتفيا ريموندز فيغونس، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، في برقية بهذه المناسبة اليوم، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس فيغونس، ولحكومة وشعب لاتفيا اطراد التقدم والازدهار.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى عاهل المغرب الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في برقيته اليوم، عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للملك محمد السادس، ولحكومة وشعب المملكة المغربية المزيد من التقدم والازدهار.

وهنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سلطان عُمان قابوس بن سعيد، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في برقية، عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للسلطان قابوس بن سعيد، ولحكومة وشعب سلطنة عًمان المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس لاتفيا ريموندز فيغونس، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في برقيته عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس فيغونس، ولحكومة وشعب لاتفيا المزيد من التقدم والازدهار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018