أخبار عاجلة
الاسترليني لأدنى مستوى في عشرة أيام مقابل الدولار -
رفعت الأسد ملاحق قضائياً في سويسرا بتهم جرائم حرب -
مصر.. حكم بسجن منافس محتمل للسيسي على الرئاسة -
لوبان تدعم زعيمة حزب البديل الألماني -
"تاكسي" جوي لنقل الركاب في دبي -
تركيا توقف بث 3 قنوات كردية -

العلاقات العامة: إطلاق مبادرات تصب في التنمية المستدامة

العلاقات العامة: إطلاق مبادرات تصب في التنمية المستدامة
العلاقات العامة: إطلاق مبادرات تصب في التنمية المستدامة

كرمت جمعية العلاقات العامة عبدالعزيز اسحاق رئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الأميري، نظرا لجهوده الكبيرة وانجازاته التي تدفع في اتجاه كويت جديدة، كويت الحاضر والمستقبل.
وبهذه المناسبة أشاد رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله بمجهودات رئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الأميري عبد العزيز اسحاق، مثمنا دوره البارز في الدفع بالمشاريع التنموية الكبرى والدفع بقطار التطوير إلى الأمام، بالإضافة إلى اهتمامه بمجال العلاقات العامة وحرصه على تعزيز دور جمعية العلاقات العامة التنموي والتوعوي.
وأشار النصر الله إلى أن جمعية العلاقات العامة حريصة على تكريم رجالات الدولة المخلصين، خاصة الذين يصنعون حضارة الكويت ويساهمون بجهودهم في تطوير الكويت بالإضافة إلى مساهماتهم ودورهم البارز في مجال العلاقات العامة، ما يدفع في اتجاه تحقيق الرغبة السامية بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري عالمي.
وأضاف أن رئيس الشؤون المالية والادارية بالديوان الأميري عبدالعزيز اسحاق هامة وطنية تستحق التكريم، مثمنا جهوده في المجالات التنموية، ومنوها إلى أن جمعية العلاقات دأبت في السنوات الأخيرة على إطلاق مبادرات تدفع في اتجاه التنمية المستدامة وترسخ مفاهيم المواطنة الصحيحة وحب الوطن، ولذلك تبحث عن أصحاب الأعمال المميزة والجليلة وتكرمهم لأنهم قدوة يُحْتذى بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين