أخبار عاجلة
إيمان العاصي توضح سبب خلعها للحجاب -
إليسا ترد على ترامب وتسخر منه -
بالصور ... عيد ميلاد " هنا فودة " -
فرنسا.. اليمين المتطرف في مفترق طرق؟ -
وارد بطل وزن خفيف الثقيل يعتزل الملاكمة -
مانشيستر يونايتد يحقق أرباحاً قياسية -

بالصور.. إحباط تهريب 3 كيلوجرامات "هيروين" بمطار المدينة

تم كشفها في أحشاء ركاب قادمين في 4 محاولات متفرقة

أحبط جمرك مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة أربع محاولات لتهريب كمية من مادة الهيروين المخدرة بلغ إجمالي وزنها (2.993) ألفين وتسعمائة وثلاثة وتسعين جراما بعد أن حاول المهربون إخفاءها داخل أحشائهم.

وأوضح فيصل الدباغ مدير عام جمرك مطار الأمير محمد بن عبد العزيز أن المحاولة الأولى جاءت عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية المعتادة لركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المطار وتم الاشتباه بأحد الركاب وبتفتيشه ذاتياً بواسطة جهاز الكشف بالأشعة "فحص الأحشاء" تم العثور على (107) كبسولات تزن (837) جراما.

وقال "الدباغ" المحاولة الثانية وقعت عند إنهاء الإجراءات الجمركية لرحلة أخرى قادمة وتم حينها الاشتباه بأحد الركاب القادمين وبتفتيشه بواسطة جهاز فحص الأحشاء بالأشعة عثر على عدد (105) كبسولات بلغ وزنها (802) جرام مخبأة بداخل أحشائه.

وأضاف أن المحاولة الثالثة تم إحباطها بنفس الطريقتين السابقتين حيث تم العثور على عدد (73) كبسولة بلغ وزنها (563) جراما بداخل أحشاء المهرب، فيما عثر في محاولة رابعة على عدد (104) كبسولات بلغ وزنها (791) جراما بداخل أحشاء الراكب، مضيفاً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

بالصور.. إحباط تهريب 3 كيلوجرامات

بالصور.. إحباط تهريب 3 كيلوجرامات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين