أخبار عاجلة
فرانس24 تطلق قناة جديدة باللغة الإسبانية -
ماكرون يعرض مقترحاته "لإصلاح" الاتحاد الأوروبي -
العلماء يحلون لغز بناء الأهرامات -
خطف أميركي في صنعاء يعمل في شركة نفطية -
روسيا تنفي قتل مدنيين خلال غارات جوية على إدلب -
إطلاق نار قرب مقر إقامة الرئيس الفيليبيني -
النفط يصعد لأعلى مستوى في 26 شهراً -

وظائف شاغرة في جامعة حفر الباطن ومعهد الإدارة

وظائف شاغرة في جامعة حفر الباطن ومعهد الإدارة
وظائف شاغرة في جامعة حفر الباطن ومعهد الإدارة

بدأت جامعة حفر الباطن اليوم (الأحد)، استقبال طلبات المتقدمين إلى 124 وظيفة رجالية للوظائف الإدارية والفنية والهندسية الشاغرة من المرتبة الخامسة وحتى التاسعة، من طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوافر لديهم المؤهلات العملية والخبرات العملية المطلوبة بحسب المسميات والشروط المعلن عنها في النظام الإلكتروني للتوظيف.

ودعت الجامعة من تتوافر فيهم الشروط المطلوبة ولديهم الرغبة في الدخول إلى المسابقة الوظيفية، إلى تسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة، مفيدة أن استقبال الطلبات يستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل.

إلى ذلك، أعلن معهد الإدارة العامة، عن رغبته في شغل وظائف إدارية برجال ونساء من طريق المسابقة الوظيفية، وسيبدأ المعهد في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف بدءاً من اليوم وحتى يوم الخميس المقبل.

ودعا المعهد الراغبين والراغبات في دخول المسابقة الوظيفية إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد، للتعرف على الوظائف الشاغرة وشروط التقديم عليها، ومن ثم تعبئة استمارة طلب التوظيف وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة إلكترونياً من خلال الموقع، من دون الحاجة للتقديم الورقي أو الحضور لمقر المعهد، مبيناً أن الوظائف الإدارية الشاغرة تراوح مراتبها بين الثالثة والعاشرة.

وأوضح المعهد أن الوثائق المطلوبة هي: صورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل العلمي، إضافة إلى الخبرات (في حال طلب خبرة وظيفية)، ومشهد خبرة من جهة العمل وكشف من التأمينات الاجتماعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين